دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-11-24

..شركة أمريكية تنتج سيارة فان للمعوقين

الرأي نيوز
بعد سنوات من هيمنة تسلا، وفيسكر، وكودا على أسواق السيارات الكهربائية، انضمت حديثاً إلى الثلاثة الكبار شركة أمريكية أخرى لتسد الثغرات التى عجزت الشركات الكبرى الثلاث عن سدها, من خلال السعى وراء شريحة أخرى من المستهلكين عن طريق إنتاج سيارة فان من الطراز القديم، ولكنها ليست عادية.
وأوضح موقع فوكس نيوز، إن السيارة فان MV-1 هى أول سيارة يتم تصميمها من الألف إلى الياء لتناسب المعاقين، فالسيارة تتمتع سبل الأمان للمعاقين، بداية من باب منزلق يمكن المعاق من دخول السيارة دون مساعدة أحد، كما يمكنها استيعاب الركاب الذين يستخدمون الكراسى المتحركة.
وكانت شركة ميامى لإنتاج السيارات قد تعاقدت MV-1 مع شركة AM، وهى شركة أمريكية لإنتاج السيارات، لإنتاج سيارة “مينى فان” صغيرة الحجم.
وأشاد رئيس شركة AM للأعمال التجارية فى المؤتمر الصحفى الذى عقد للإعلان الرسمى عن MV-1 بالسيارة الجديدة، وأعرب عن فخره بها، مشيراً إلى أن قصة MV-1 بدأت منذ عام 2007 عندما كانت انذاك تعتبر التاكسى ذات الموصفات القياسية.
ووفقاً للمدير التنفيذى لشركة VPG فإن هناك 10 ملايين شخص فى الولايات المتحدة يحتاجون إلى مساعدات فى التنقل، منهم 4 ملايين يستخدمون الكراسى المتحركة، فى حين هناك 1.5 مليون سيارة فقط مؤهلة لهؤلاء الأشخاص، لذلك فإن هدف شركة VPG هو بيع 12.000 سيارة بحلول عام 2012 بزيادة 30.000 بعد ذلك.
وبدأت مبيعات MV-1 على الإنترنت وسيتم التسليم للمستهلكين هذا الشهر، وسيكون سعرها 39.950  دولار، بما يعنى أنها أقل 10.000 دولار عن ثمن السيارة الفان العادية، على حد قول شركة VPG.
عدد المشاهدات : ( 620 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .