دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-25

أفضل مستحضرات العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة لمن فوق الـ50

الراي نيوز - كل امرأة بداخلها شابة منطلقة محبة للحياة، وتظل روحها في ريعان الشباب مهما خالف ذلك المكتوب في الأوراق الثبوتية – ولكن تأثيرات الزمن لابد وأن تبدأ في الظهور عند سن معينة، وتسعى كل امرأة للحفاظ على مظهر يوافق باطنها الشاب المنطلق الذي لا يعترف بتأثير علامات تقدم السن.

وللحفاظ على هذه الطلة الشبابية، من نضارة بشرتك وتألقها، ولكي تحاظفي على مظهر الثلاثينات حتى ولو تجاوزت الخمسين أو أكثر، نأتيك اليوم برتشيحات الخبراء العالميين لمستحضرات تساعدك على تعزيز شباب بشرتك وجمالها، ومقاومة آثار تقدم سن البشرة، لتنتقي من بينها ما يناسبك ويناسب روتينك الجمالي.

كريم ليلي بالرتينول: اعتبريه عنصرًا مهمًا في روتينك الجمالي لأن الرتينول يساعد على مقاومة تكون وتعمق التجاعيد في بشرتك، ويعزز من تجديد خلايا البشرة.

سيرم مغذي بحمض الهيالورنيك: يرفع حمض الهيالورنيك من قدرة بشرتك على الاحتفاظ بالترطيب داخلها، وبالتالي تحتفظ بامتلائها الطبيعي، مما يقاوم المظهر الباهت والمتهدل للبشرة.

كريم حماية من الشمس بمعامل 30 على الأقل: خطوة ضرورية وأساسية لأن أشعة الشمس فوق البنفسجية من أكبر مسببات التجاعيد وتقدم سن البشرة، حتى في الشباب، ولتتجنبي أي أضرار لبشرتك ناتجة عن أشعة الشمس الضارة.

سيرم فيتامين C : فيتامين C يعمل على توحيد لون البشرة وتخليصها من أي تصبغات سطحية، ويعزز من إشراقتها الطبيعية ويضفي عليها ألقًا طبيعيًا – كما أنه يعزز من انتاج الكولاجين في البشرة فيعزز من قدرتها على التجدد.

مرطب غني بالببتايد: مركبات الببتايد تعزز من تماسك البشرة ومرونتها وتجعلها تبدو مشدودة طبيعيًا، والمستحضرات الغنية بها ستقلل من آثار الخطوط والتجاعيد الخفيفة وتجعل بشرتك تبدو أكثر شبابًا بشكل طبيعي.

سكرب مقشر ناعم: لتتخلصي من بقايا خلايا الجلد الميتة المتراكمة على بشرتك وتعززي من تجدد خلايا البشرة، فتمنحك ملمسًا ومظهرًا ناعمًا لبشرتك.

كريم عينين للتجاعيد والهالات الداكنة: مع تقدم السن، تزداد بشرة منطقة حول العين حساسية وتحتاج عناية خاصة وترطيب أعلى – انتقي كريم عينين يساعدك على مقاومة ظهور الهالات الداكنة او التجاعيد لبشرة هذه المنطقة.

قناع معزز لإنتاج الكولاجين: تعرفين أهمية الكولاجين لمرونة وشباب بشرتك – اعتبريه خطوة إضافية تعزز من تأثير أي مستحضر كولاجين ضمن روتينك الجمالي.

صممي روتينك الجمالي بما يتناسب مع احتياجات بشرتك وسنها، لكي تحافظي على طلتك الشابة المشرقة طويلًا.


 
عدد المشاهدات : ( 240 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .