دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-27

جامعة الشرق الأوسط تستضيف مشاركي المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي

الراي نيوز


عمّان – استضافت جامعة الشرق الأوسط مشاركي المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي، الذي أقيم في فندق سانت ريجيس، تحت شعار "بناء قطاع إعلامي مرن ومستدام"، بتنظيم من "منصة لحظات إبداع"، حيث بحث الدور العميق لدور وسائل التواصل الاجتماعي في تشكيل رأي عام عالمي أكثر توافقًا مع القضايا الإنسانية المختلفة.

وفي هذا الصدد، قال نائب رئيس هيئة المديرين الدكتور أحمد ناصر الدين مندوبًا عن رئيس مجلس أمناء الجامعة العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، بحضور رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، وأمام نخبة من الإعلاميين العرب، وصناع المحتوى، وخبراء السوشيال ميديا، والمؤثرين العالميين، إن الجامعة صرحٌ علميّ يتفاعل دائمًا مع جميع الشركاء، من أجل تعزيز وتطوير المسيرة التعليمية والمعرفية في الأردن، وفي العالم العربي، مضيفًا أنها تدرك أهمية الانفتاح على مجالات العلوم والأبحاث العلمية العالمية لمواكبة التطورات الهائلة التي أوجدتها ثورة الاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح خلال اللقاء الذي أداره الإعلامي، عضو هيئة التدريس في كلية الإعلام الدكتور هاني البدري، إلى أن الجامعة تعمل وفق أسس التفكير والتخطيط والإدارة الاستراتيجية، فهي قادت مبادرة حوكمة الجامعات العربية؛ من أجل ترسيخ مفاهيم الشراكة والشفافية والمساءلة، وتثبيت قواعد العمل المؤسسي الذي يضمن حسن الأداء على المستويين الأكاديمي والإداري.

وأشار الدكتور أحمد ناصر الدين إلى أن الجامعة تدرك أكثر من أي وقتٍ مضى، أنه لا وجود لشيء اسمه جامعة محلية تمارس صلاحياتها التعليمية والبحثية وخدمية داخل حدود دولتها فقط، لتنعزل عن عالمية التعليم والبحث العلمي والمعرفة، لتنضم الجامعة إلى اتفاقية المغناكارتا الأوروبية التي تضم نحو 1000 جامعة من أوروبا ودول أخرى، بما تشكله من قيمة رفيعة من خلال مبادئها التي تعظم القيم والتقاليد الجامعية وتشجع العلاقات بينها، إلى جانب سعي الجامعة المتواصل للحصول على التصنيفات العالمية، فضلًا عن كونها اليوم تحتضن برامج عدد من الجامعات البريطانية المرموقة في تخصصات عديدة، على مستوى البكالوريوس والماجستير والدكتوراة.

بدوره، قال الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان بحضور شخصيات عربية لامعة، إنه لا يمكن إنكار دور الأردن الذي كان واضحًا للجميع في دفاعه المستمر عن القضية الفلسطينية، والساعي لنصرة قطاع غزة، مضيفًا أن جامعة الشرق الأوسط لديها مكانة استثنائية وتبرز في أنها أكثر من مجرد مؤسسة تعليمية.  

هذا وشاهد الحضور عملًا قامت دائرة الإعلام والعلاقات العامة بإعداده، يتمحور حول الجهود الأردنية في إغاثة الأشقاء في غزة، من خلال تسيير طائرات إغاثة تحتوي على مستلزمات طبية وغذائية، إلى جانب بث الراوية الحقيقية للقصة الفلسطينية، تبعه فقرات غنائية لفرقة كورال الجامعة بقيادة المشرف الفني في قسم الأنشطة الطلابية الفنان محمد السيد.






 
عدد المشاهدات : ( 382 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .