دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-11-26

فيراري إينزو المعدلة: قمة الفخامة الرياضية

الرأي نيوز
ربما ستندهش عندما تشاهد سيارة "MIG-U1" التي قامت بصناعتها شركة  "Gemballa" وتكتشف أنها سيارة فيراري إينزو. السيارة الفاخرة تحتوي على العديد من الإمكانيات ويبلغ ثمنها 600 ألف دولار أي ما يعادل 2.3 مليون ريال سعودي ما يدفعنا للتساؤل حول ما الذي تمت إضافته، الإجابة تأتي في شكل محرك جبار 12 سلندر يولد قوة 700 حصان مزود بنظام عادم مصمم خصيصاً له بأربعة مخارج ينتج عنها صوت رائع، السيارة تنطلق بسرعة 97 كم/ساعة من الثبات في 3.2 ثانية وتملك سرعة قصوى 350 كم/ساعة.
يوجد من السيارة 25 نسخة معدلة فقط وهو ما سيفتح باب المنافسة الشديدة بين محبي السيارات النادرة، وتتميز بجسم مصنوع من ألياف الكربون للحفاظ على ثباتها مع خفة وزنها، وتولد شفة السبويلر الأمامي قوة دافعة تصل إلى 35 كغم فيما يولد السوبيلر الخلفي الجديد 85 كغم.
وتضمنت حزمة الأجزاء الأيروديناميك صدام أمامي جديد ودواسات جانبية وديفيوزر وسوبلير خلفي جديد، فضلاً عن منافذ هواء في نهاية الأبواب والسقف لزيادة القوة المولدة إلى 800 بدلاً من 660 حصان، أما الشاسيه فتصميمه يجمع بين الفن وتصميم سيارات السباق مع نظام تعليق رياضي يمكن تعديله ليناسب احتياجات السائق سواء في حلبة السباق أو قيادتها في الشارع ونظام "HSL" لتعديل ارتفاع السيارة.
جنوط السيارة مصنوعة من الألمونيوم شديد الصلابة والذي خضع لعملية معالجة خاصة لتقليل كتلتها مع التأكد من عدم تأثير ذلك على ثبات السيارة. يبلغ حجم الجنوط الأمامية 10 x19 بوصة بإطارات عالية الأداء فيما يبلغ حجم الجنوط الخلفية 13x20 بوصة.أما داخل المقصورة، فقد حرصت الشركة على توفير كافة وسائل الراحة للسائق والركاب، حيث تمكنت من الجمع بين رفاهية  السيارات الفاخرة وسيارات السباق، المقاعد ولوحة العدادات تم إعادة تصميمها مع تغطيتها بأفخر أنواع الجلد والألكنترا، فضلاً عن إضافة آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة مثل شاشة تعمل باللمس بحجم 7 بوصة، منصة لأجهزة الآي بود والـ"DVD" ونظام ملاحة بالقمر الصناعي.
عدد المشاهدات : ( 631 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .