دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-04

نيللي كريم:زوجي يُهَاجَم بسببي

الراي نيوز - اعترفت نيللي كريم بأنّ الدّراما التلفزيونية أَخَذَتها من السينما، مشيرة إلى أنّ الأزمة تَراها في القصة بالإضافة لعدم العثور على قصص جَيّدة؛ إذ إنّ الكتابة في رَأيها هي أَهَمّ ما يجذبها في العمل الفني، مثل فيلمها «ع الزيرو». كما تصور نيللي عملاً سينمائياً جديداً هو فيلم «هابي بيرث داي» الذي انتهت من تصويره مؤخراً، وتجسد فيه شخصية جديدة عليها.
كما تَستَعِدَ نيللي لخوض بطولة رمضان بمسلسل «فراولة» الذي يُعرَض لأوّل مرة في 15 حلقة، على عكس ما تَعَوّد عليها الجمهور أن تتواجد بعمل من 30 حلقة مثل العام الماضي بعملة نادرة، إذ استجابت أخيراً لنصيحة المنتج جمال العدل بالعدول عن الأعمال الطويلة، والتماشي مع السائد في الوسط الإنتاجي الحالي بالحلقات القصيرة.

فراولة دراما كوميدية
وعن مسلسل فراولة الذي يعرض في رمضان القادم، تشير إلى أنّه بدأ تصويره مؤخراً، وسيعرض في 15 حلقة، ويتناول رحلة صعود امرأة، كما ينتمي للدراما الاجتماعية الكوميدية ويتضمن عدة قصص. يشارك في بطولته أحمد فهيم، صدقي صخر، شيماء سيف وعلا رشدي. من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

نيللي تدافع عن زوجها
وعن الاتهامات والانتقادات التي واجهتها مؤخراً بسبب اشتراك زوجها هشام عاشور معها في مسلسل روز وليلى، ردت نيللي، خلال لقاء لها مع وسائل إعلام، بأنّ هشام يُؤَدّي في المسلسل دَور زوجها الذي ليس له حظ في العمل، والزوجة هي التي تُدِير البيت، مبررة سبب الانتقادات بأنّ (عاشور) يُغامر دائماً بالظهور في شخصيات غير محبوبة لدى الجمهور، ويدرك مسبقاً أنه سيتعرض للهجوم حين يعمل معي. فيما أوضحت نيللي أنّ مسلسل روز وليلى طالته بعض الانتقادات لأن مؤلفه ومخرجه إنجليزيين.

جائزة جوي أووردز
وعن تكريمها بجائزة «جوي أووردز» للممثلة المفضلة عن فئة السينما عن «فوي فوي فوي»، أبدت نيللي سعادتها بالجائزة غير المتوقعة، وسط منافسة مع الممثلة السعودية إلهام علي، أمينة خليل، والكويتية سعاد العبد الله، إذ قالت إنّها لم تتوقع فوزها بها، رغم صغر الدور في الفيلم ولكن فكرته مميزة. مشيرة إلى أنّ رهانها كان على الفيلم ككل وليس على الدور، وقد كسبت الرهان من خلال نجاحه الكبير في عروضه الجماهيرية في مصر وكل الدول العربية، وكذلك ترشحه للأوسكار.
عدد المشاهدات : ( 454 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .