دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-05

كيف ساعدت ميغان ماركل علامة صغيرة للمجوهرات في النجاح؟

الرأي نيوز - منذ دخول الممثلة الأميركية السابقة، ميغان ماركل، العائلة الملكية البريطانية، كأحد الأعضاء البارزين فيها، وعيون العالم تتجه إليها باعتبارها أيقونةً للموضة، ولها تأثيرٌ كبير في العلامات التجارية التي تختار ارتداءها، فإذا ارتدت ماركل شيئاً ما، فمن المؤكد أنه سيتم بيعه سريعاً.

ومن الواضح أن تأثيرها لا يزال مستمراً، حتى بعد تركها، وزوجها الأمير هاري، الحياة الملكية وانتقالهما للعيش مع طفليهما في الولايات المتحدة الأميركية.

ميغان ماركل تضع الأقراط من علامة Kimai
وفي هذا الشأن، كشفت مؤسستا العلامة التجارية للمجوهرات الراقية «Kimai» (كيماي)، ومقرها لندن، أنهما جمعتا استثمارات بقيمة 1.2 مليون دولار، بعدما ارتدت ميغان ماركل زوجاً من الأقراط الألماسية الخاصة بالعلامة.

وظهرت سيدني نيوهاوس، وجيسيكا وارش، المؤسستان المشاركتان لشركة «كيماي»، التي تعتمد على الألماس المزروع مخبرياً في تصميماتها، في برنامج «Dragons' Den» (برنامجٌ يشارك فيه المستثمرون الجدد، ويعرضون أعمالهم على لجنة حكم)، الأسبوع الماضي، وقالتا إنهما «أطلقتا الشركة دون استثمار»، وتمكنتا من إقناع ماركل بارتداء إحدى قطع الشركة بعد شهرين فقط.

وفي عام 2019، تألقت الدوقة بقرط «Felicity Crawler»، المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً من «كيماي»، أثناء زيارتها إلى مؤسسة «Smart Works» الخيرية.

ويتميز قرط ميغان بثلاث عيون تتدلى من خطٍ مائل على شكل موجة، والذي سيتم إعادة إطلاقة مقابل 845 دولاراً لكل قرط.

ونفت وارش الشائعات، التي تقول إن ماركل قبلت القرط كهدية مجانية، مؤكدةً أنها اشترته من «كيماي» مباشرة.

وفي «Dragons' Den»، أوضحت وارش أنه بعدما ارتدت النجمة المعتزلة القرط، تمكنت الشركة من «زيادة الإيرادات بشكل كبير»، ما مكن «كيماي» من جمع 1.2 مليون دولار من الاستثمارات.

وأضافت وارش: «أعتقد أنه من الصعب جداً بالنسبة لنا كعلامة تجارية شابة، أن نصل إلى هناك. لكن، ارتداء ميغان القرط جذب انتباه الناس من منظور التصميم، وكذلك من منظور الألماس المزروع مخبرياً»، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي تشاهد فيها إحدى سيدات العائلة الملكية وهي ترتدي الألماس المزروع في المختبر.

ووفقاً للعديد من التقارير، فقد كان الألماس المزروع مخبرياً «موضوعاً جديداً ومثيراً للجدل للغاية» عام 2019، إلا أن دعم ميغان ماركل «أدى بالتأكيد» إلى إطلاق هذا العمل بشكلٍ أكبر، وزيادة الاهتمام به.

وفي ما يتعلق بالطريقة، التي استطاعت بها سيدني وجيسكا، إقناع ماركل، وكيف نجحتا في جعل أحد أفراد العائلة الملكية يرتدي علامةً تجارية غير معروفة، أوضحت الشريكتان أنهما قامتا بإرسال «بريد إلكتروني».

وقالت جيسيكا: إنها، وشريكتها سيدني، تؤمنان بشدة برسائل البريد الإلكتروني، مؤكدةً أنها الطريقة نفسها، التي حصلتا فيها على جميع المستثمرين، ما أثار إعجاب لجنة الحكم.

وعرض ستيفن بارتليت، وهو رجل أعمال بريطاني وشخصية تلفزيونية وأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج «Dragons' Den»، على الثنائي استثماراً بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني في أعمالهما، مبيناً أن ما قامتا به بشأن ميغان ماركل، هو ما يتطلبه الأمر، ويحتاجه المستثمر.

يُذكر أن ميغان ماركل استمرت، منذ ذلك الحين، في ارتداء ذلك القرط، كما أنها ارتدت قطعاً أخرى من الشركة مثل الإسوارة التي ظهرت بها في ألعاب «Invictus» عام 2023.

وإلى جانب ميغان ماركل، ارتدت العديدات من النجمات، مثل: جيسيكا ألبا، وإيما واتسون، قطعاً من العلامة التجارية الناشئة.

"زهرة الخليج"

عدد المشاهدات : ( 357 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .