دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-08

4 لاعبين في المنتخب الوطني في التشكيلة المثالية لنصف نهائي كأس آسيا

الرأي نيوز

اختير 4 لاعبين في المنتخب الوطني لكرة القدم في التشكيلة المثالية لدور نصف نهائي كأس آسيا المقامة حاليا في قطر، بحسب ما أعلن الاتحاد الآسيوي للعبة الخميس.

ووقع الاختيار على المهاجمين موسى التعمري لاعب نادي مونبيليه الفرنسي، ويزن النعيمات المحترف في الأهلي القطري، وذلك بعد أن ساهم التعمري (26 عاما) بهدف وتمريرة حاسمة خلال الفوز على كوريا الجنوبية 2-0 والتأهل التاريخي لنهائي كأس آسيا الثلاثاء.

في حين، وقع النعيمات (24 عاما) على هدف أمام كوريا الجنوبية.

واختير أيضا، حارس المرمى يزيد أبو ليلى والمدافع عبدالله نصيب ضمن التشكيلة. وحافظ أبو ليلى لاعب نادي الجبلين الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودي، على نظافة شباكه في نصف النهائي وربع النهائي.

ويستعد منتخب "النشامى" لمواجهة قطر حاملة اللقب والبلد المستضيف في نهائي كأس آسيا السبت المقبل على ملعب لوسيل الذي كان مسرحا لنهائي كأس العالم 2022، وتوجت به الأرجنتين لاحقا.

 

 

 


 
عدد المشاهدات : ( 206 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .