دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-09

عموتة يؤكد جاهزية لاعبي منتخب "النشامى" للمباراة النهائية في كأس آسيا

الراي نيوز - أكد المدرب المغربي للمنتخب الوطني لكرة القدم الحسين عموتة، الجمعة، جاهزية جميع اللاعبين للمباراة النهائية لكأس آسيا المقررة السبت، أمام نظيره القطري حامل اللقب والمستضيف.

وقال عموتة خلال مؤتمر صحفي قبل المواجهة المرتقبة على ملعب لوسيل المونديالي، إن "التشكيل سيكون مكتملا" مع وجود "إصابات بسيطة"، موضحا: "الكل سيكون حاضرا والخيارات ستكون متاحة في المقابلة".

وتحدث عن رضاه عن أداء منتخب "النشامى" خلال البطولة القارية.

عموتة الذي حقق نجاحات خلال محطات تدريبة سابقة مع نادي السد القطري وفي المغرب مع الوداد البيضاوي، أشار إلى أن هذا الأداء كان "تحديا شخصيا لأنني دائما أينما وجدت أبحث عن الألقاب".

وقال إن المنتخب الوطني "يستعد بشكل عادي دون زيادة الضغط الناتج عن أهمية المقابلة"، معبرا عن أمله في أن يكون المنتخب في الموعد و"تقديم مستوى يليق بمنتخبنا ونؤكد المستوى المقدم منذ انطلاق المسابقة، وفي نفس الوقت نستمتع بالحضور للمقابلة النهائية لأنها مهمة جدا ولقب هو الأول في تاريخ الكرة الأردنية".

عموتة لفت النظر إلى "الرغبة لدى الفريقين للبصمة على إنجاز لقب ممكن يكون تاريخيا".

وقال إن المنتخب القطري حامل اللقب وصاحب الأرض "عنيد وليس سهلا"، لافتا النظر إلى أنه تابع رحلة المنتخب القطري خلال فوزه في كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه عام 2019.

سالم العجالين الذي رافق عموتة خلال المؤتمر الصحفي، اعتبر مواجهة المنتخب القطري "قوية"، لكنه أوضح: "لكننا نعتمد على أنفسنا وسنبذل قصارى جهدنا وكل ما لدينا لإسعاد الجماهير الأردنية وجعلها فخورة بنا".

المملكة

 

 

عدد المشاهدات : ( 191 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .