دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-16

الملكية الأردنية: الحرب على غزة خفضت إيرادات الربع الأخير بنحو 40 مليونا

الراي نيوز - تراجعت خسائر الملكية الأردنية العام الماضي إلى 8.7 مليون دينار مقارنة بخسائرها عام 2022 والتي سجلت 78.9 مليون دينار.

وأظهرت البيانات المالية الأولية للشركة التي رصدتها" المملكة" ارتفاع إيرادات الشركة العام الماضي بنسبة 19.7% لتسجل 78.7 مليون دينار.

وحققت الشركة أرباحا تشغيلية بلغت 67.2 مليون دينار مقارنة مع خسائر تشغيلية قدرها 4.1 مليون دينار في عام 2022.

وقالت الشركة في بياناتها إن نتائج الربع الرابع من العام الماضي تأثرت بشكل كبير بالحرب على غزة وأدت إلى إنخفاض في حركة السفر إلى الأردن وبهذا انخفضت إيرادات الشركة في هذا الربع بحوالي 40 مليون دينار عمّا هو متوقع، بالرغم من التحسن في النتائج التشغيلية خلال عام 2023 وتحقيق أرباح صافية بقيمة 10.8 مليون دينار خلال الشهور التسعة الأولى من عام 2023 مقابل خسائر بلغت 71.6 مليون دينار للفترة نفسها من عام 2022.

وقامت الشركة باستكمال إجراءات إعادة هيكلة رأس المال خلال الربع الرابع من عام 2023 من خلال إطفاء 201 مليون دينار من الخسائر المتراكمة والاحتياطي الإجباري وزيادة رأس المال بمبلغ 240 مليون دينار (170 مليون دينار من خلال تملك 90% من أسهم شركة المطارات الأردنية، بالإضافة إلى 70 مليون دينار من الدفعات على حساب زيادة رأس المال).

المملكة

 

عدد المشاهدات : ( 148 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .