دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-20

كتائب القسام تعلن استهداف 4 آليات إسرائيلية في حي الزيتون

الراي نيوز - أعلنت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الثلاثاء، أن مقاتليها استهدفوا 4 آليات إسرائيلية عسكرية، وخاضوا اشتباكات مع جنود إسرائيليين، ودك تجمعات لقوات الاحتلال في حي الزيتون بمدينة غزة.

وأوضحت الكتائب، عبر "تلغرام"، أن مقاتليها خاضوا اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في محور التقدم جنوب حي الزيتون بمدينة غزة، مشيرة إلى أنه تم رصد عدد من طائرات الاحتلال التي حضرت لنقل القتلى والإصابات جراء الاشتباكات.

وأضافت أن مقاتليها تمكنوا من الاشتباك مع مجموعة من جنود الاحتلال الإسرائيلي والإجهاز على جندي من مسافة صفر جنوب الحي.

وتابعت أنه تم استهداف 3 دبابات إسرائيلية من نوع "ميركافا" بقذائف "الياسين 105" محلية الصنع، وتدمير ناقلة جند إسرائيلية بقذيفة "تاندوم" في محور التقدم جنوب الحي.

وبينت أنها دكت تجمعات لقوات الاحتلال الإسرائيلي جنوب حي الزيتون بقذائف الهاون.

وفي مدينة خان يونس، قالت الكتائب مقاتليها فجروا عبوة ناسفة في قوة إسرائيلية مكونة من 6 جنود بأحد المنازل، حيث تم إيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة "بلوك ج" غرب المدينة، وعادوا إلى قواعدهم بسلام.

من جانبها أعلنت سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي، استهداف قوة إسرائيلية تحصنت بأحد المنازل في المعسكر الغربي بخان يونس قوامها 6 أفراد بقذيفة (TBG)، مؤكدة إيقاعهم بين قتيل وجريح.

وأضافت السرايا أنها استهدفت بالشراكة مع كتائب المقاومة الوطنية الذراع العسكرية لحركة الجبهة الديمقراطية تحشدات لجنود الاحتلال الإسرائيلي في حي الزيتون جنوب شرق غزة برشقات صاروخية من نوع (107).

المملكة

 

عدد المشاهدات : ( 652 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .