دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-22

نانسي عجرم وسياسة الرد‎

الرأي نيوز

على الرغم من الحملة الممنهجة ضد نانسي عجرم والتي وصلت الى حدود اتهامها بملاقت مع اسرائيليين ، ردت الفنانة نانسي عجرم بتنزيل أغنية على طريقة الفيديو كليب وهي بعنوان "مشكلتك الوحيدي".

الأغنية من ألبوم نانسي الذي صدر قبل أقل من عام، ويبدو أنها أرادت إحيائها من خلال هذا الفيديو الذي رفع من اسهم الاغنية وجعلها في موقع متقدم بعد وقت.

وعلمنا أن نانسي عجرم تقصدت إهمال ما حُكي عنها وعن الصورة التي نشرت برفقة شاب إسرائيلي التقطت في قبرص بعد حفلها الأخير هناك، وهي ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها عجرم لمثل هذه الاتهامات وسبق أن نُشر لها صور مع معجبين ووجهت لها التهم نفسها.

يذكر أن نانسي عجرم بدأت فعلاُ تتحضر لتصوير فيلم جديد بالتعاون بين القاهرة وهيئة الترفيه السعودية يجمعها بالممثل كريم عبد العزيز في أول تجربة سينمائية لصاحبة "آه ونص" مع الممثل كريم عبد العزيز؛ وهي ستخضع قريباً الى تدريبات في تقنيات التمثيل مع متخصصين.

وعلمت نواعم أن فترة التصوير ستكون ما قبل فصل الصيف في القاهرة وعدة دول، على أن يُعرض الفيلم بداية الخريف المقبل.


عدد المشاهدات : ( 662 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .