دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-26

البطاينة من الرمثا : البرلمان والحكومة لا يجوز أن تكونا الغاية للحزب، وإنما وسيلته لتحقيق رؤيته فيديو وصور

الراي نيوز - 

في إطار التواصل والتشاور في مختلف مناطق المملكة، التقت الأمانة العامة لحزب إرادة عددا من القيادات المجتمعية والشبابية بمنزل عضو الحزب الدكتور حسين فالح ابو الشيح الزعبي في الرمثا .

وأكد الأمين العام للحزب نضال البطاينة على أهمية دور الأحزاب في تطوير الحياة السياسية وتعميق الديمقراطية للنهوض بالوطن ،مشيرا الى ان هذه اللقاءات والزيارات ليست من اجل الانتخابات، ولكن من اجل الوطن ورفعته.

وأضاف أن المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة وفي الحكومات الحزبية هي ممكنات لتحقيق رؤية الحزب وليست منطقة الوصول ، ورؤية حزب إرادة هي " نحو مملكة أردنية هاشمية ديمقراطية تعددية معتمدة على الذات ، قوية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ومؤسسيا". 

وجرى حوارا موسعا وشاملا حول الاحزاب السياسية على الساحة المحلية ، والدور الذي ينبغى ان تضطلع به في ظل الاوضاع الراهنة في غزة والمنطقة وانعكساتها على الأردن، وفي هذا الإطار أشار البطاينة إلى ان حزب إرادة هو حزب وطني ومنبته أردني وتم إفرازه مجتمعيا بمعنى الكلمة، حيث انطلق من البوادي والأرياف والمخيمات، ولم ينطلق من الصالونات السياسية والطبقات المخملية ،ليثبت قدرة الأردنيين على تشكيل أحزاب وطنية وبرامجية ستعمل على النهوض والارتقاء بالوطن في المئوية الثانية للدولة الاردنية. 

وخلال اللقاء الذي حضره فريق الأمانة العامة ورئيس مجلس فرع حزب إرادة بمحافظة إربد ومجموعة مثلت مكونات الرمثا ، أشاد الحضور بالمستوى الذي وصل اليه حزب إرادة على الساحة المحلية ،مؤكدين أن تتطلب من الاردنيين جميعا المشاركة في الأحزاب وصولا الى الأردن الذي نريد، وبنهاية الإجتماع الذي إستمر لأكثر من ثلاث ساعات إنتسب للحزب معظم الحضور عن قناعة بنهج الحزب ومسيرته وتطلعاته.





عدد المشاهدات : ( 152 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .