دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-27

صابرين النجيلي تكشف تفاصيل حفل أم كلثوم

الراي نيوز - عَبّرت المطربة المصرية صابرين النجيلي عن سَعَادتها بالمشاركة في حفل ذكرى رحيل كوكب الشرق أم كلثوم في دار الأوبرا المصرية، إذ أبدت فخرها بأنّها ضمن نجمات الحفل الثلاث ،وقد قالت في تصريحات خاصة لـ«نواعم»: «سعيدة بأنّي ضمن حفل ذكرى رحيل أم كلثوم، على خشبة المسرح الكبير، تحت قيادة المايسترو أحمد عامر، مع المطربات رحاب عمر، حنان الخولي، وأسماء كمال». 

ليالي الأوبرا بالسعودية
وأضافت: «ستكون الأغاني التي تقدم من تراث أم كلثوم وأفضل ما قدمته. هذا الحفل كان من المفترض أن يقام يوم عيد الحب الماضي 14 فبراير الجاري، ولكن تَمّ تأجيله، من أجل حفل ليالي الأوبرا المصرية السعودية في المملكة العربية السعودية، وقد قمنا بالعديد من البروفات قبل الحفل، وهناك بروفات صباح الحفل ليسعد الحاضرون».

حيرة قلبي
وعن برنامج الحفل والفقرات التي سيتم تقديمها في حفل ذكرى رحيل أم كلثوم، أشارت النجيلي: «كل مطربة من الثلاث سيُغَنّين لحناً من ألحان أم كلثوم، إذ إنّ ألحان أم كلثوم تتميز بالطول؛ ولذلك فقد تم تخصيص لحن لكل مطربة تغنيه بمشاركة أوركسترا الأوبرا». وتابعت: «بالنسبة لي سأغني لحن حيرة قلبي معاك».

أغنية بعد العيد
وعن أعمالها القادمة التي تجهز لها حالياً أشارت صابرين إلى أن هناك أغنية «سينغل» تجهز لها في الوقت الحالي وسيتم طرحها بعد عيد الفطر القادم، حيث إني «أعدها مفاجأة كبيرة بمشاركة كبار الفن الموسيقي بمصر، وأتمنى أن تعجب الجمهور».

أجهز لحفل خارج مصر
وفيما إذا كانت تجهز لحفلات قادمة بعد حفل ذكرى أم كلثوم، كشفت النجيلي أن هناك «حفلاً تجهز له خارج مصر سيتم الإعلان عنه قريباً، ولكن هناك بعض تفاصيل الاتفاق سيتم إتمامها من قبل الشركة الراعية، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور العربي».

 

عدد المشاهدات : ( 620 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .