دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-29

تألقي بأزياء ملكية تجسد الطبيعة الأم من مجموعة وعد أسمر لرمضان والعيد

الرأي نيوز - تكشف وعد أسمر Waed Asmar دار الأزياء المرموقة في دبي والرائدة في عالم الأزياء الفاخرة المحتشمة عن أحدث مجموعاتها المخصصة للاحتفال بأجواء شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد المستوحاة من جمال الطبيعة وأحدث اتجاهات الموضة لتضمن الارتقاء بالمشاعر الروحانية لدى السيدات وتمكينهن من الاحتفاء بالشهر الفضيل على نحو أنيق ومتألق.

تتميز المجموعة الحصرية بمزيج متناغم من التصاميم الكلاسيكية والمعاصرة، للأمهات وبناتهن، في رموز تجسد جوهر الطبيعة الأم.

تقول وعد أسمر مصممة الأزياء الفلسطينية المقيمة في دبي حول مجموعتها الجديدة "لا تقتصر أهمية هذه المجموعة على الأزياء المميزة التي تقدمها، بل تتمثل بدورها في سرد روايات الإرث والمودة والعلاقة الثابتة بين الأم وابنتها، تكرم مجموعتنا قوة وجمال النساء اللواتي يزدهرن رغم التحديات، على نحو يحاكي تفتح وردة الصحراء الملونة في البيئات الجافة".

تفاصيل ملكية ساحرة
تتميز المجموعة بتفاصيل معقدة تثير إحساساً بالفخامة والاتزان الملكيين إذ تزدان بتفاصيل زهرية ريشية مع قواطع فنية وبتلات الأورغانزا الشفافة، بالإضافة إلى زخارف بتصميم الأزهار ثلاثية الأبعاد، وباستخدام تقنية Zardozi Pittan الكلاسيكية.

تثري ألوان المجوهرات فساتين السهرة المصممة مع أكمام واسعة تتدفق بسلاسة عبر الرداءات الملكية، ما يوفر إطلالات رائعة بتصاميم انسيابية.

تستمد الفساتين الظلية وزخارف الأزهار تصاميمها من التناغم الرائع للأزهار التي تتدرج من اللون الأبيض الكريمي للغاردينيا إلى البرتقالي النابض بالحياة، والأزرق والأخضر اللامعين من أزهار الأوركيديه والأرطنسيا.

تتراوح لوحة ألوان المجموعة، التي تحتفي بأزهار الربيع، من الأصفر الخفيف إلى الألوان الترابية الغنية، ما يجسد روعة المشاهد الطبيعية الصحراوية الخلابة.

تأثيرات من طبيعة الثقافة العربية
تعتبر مجموعة وعد أسمر لشهر رمضان والعيد غنية بالأزياء في لوحة تستعرض النسيج الغني للثقافة العربية وصناعة الأزياء حيث استلهمت خطوطها من سماء الصحراء الشاسعة وتضاريسها المهيبة، في تناغم استثنائي مع الأنماط الكلاسيكية، ما يساهم في توفير مزيج مثالي يجمع بين التراث والحداثة.

كما صُممت كل قطعة، من العبايات والقفاطين والفساتين، للاحتفاء بالأنوثة مع الحرص على إغنائها بتفاصيل تجسد القيم الثقافية، مع الوفاء لقيم الدار المتجسدة في إعادة تعريف معاني الأزياء المحتشمة.

مع اقتراب الشهر الفضيل، تدعوكم وعد أسمر لاستكشاف هذه المجموعة الساحرة، وهي مزيج من جاذبية الطبيعة وفنون الأيادي البشرية، استمتعي في رمضان والعيد بسحر الجاذبية العربية واحتفلي بالأجواء الرمضانية بأناقة وامتنان.

 


عدد المشاهدات : ( 118 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .