دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-03

بنك القاهرة عمان يشارك في حملة التوعية المالية "صحتك المالية... لمستقبل أفضل"


الرأي نيوز
عمان- شارك بنك القاهرة عمان في حملة التوعية المالية "صحتك المالية... لمستقبل أفضل" (الهادفة الى  نشر الثقافة المالية والمصرفية بين النساء وتعزيز قدرتهن على الإدارة المالية الفعالة) اشتملت فعاليات الحملة على عدد من المحاضرات التثقيفية والتوعوية، والنصائح والإرشادات المالية، والجلسات النقاشية، بالإضافة للمسابقة المتخصصة في تعزيز الوعي المالي.
تاتي مشاركة البنك في الحملة لانسجامها مع رؤية البنك الداعمة لتمكين المرأة خاصة في مجال ريادة الأعمال، من خلال تسهيل وصولها لخدمات البنك التي تلبي احتياجات أعمالها، وعبر منظومة خدماته المساندة، بالإضافة إلى دعم البنك للفعاليات الهادفة لتزويدها بالمعارف والمهارات التي تعزز من قدرتها على إنجاح وتنمية أعمالها، مما يوسّع نطاق مجتمع الريادة النسائية.
قدم البنك عبر جناحه الخاص لمحة شاملة للمشاركات والحاضرات من السيدات وصاحبات الأعمال والأفكار الريادية، حول الحلول والأدوات التي يخصصها للمشاريع الصغيرة والناشئة، بما فيها برامج الإقراض والتمويل والائتمان والضمان المتنوعة، بالإضافة للتسهيلات، والحلول النقدية، وخدمات الشركات وغيرها.
نظمت الحملة  من قبل جمعية البنوك في الأردن و بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة والبنك المركزي الأردني وجمعية الخبراء المصرفيين و التي تم اقامتها في إربد والكرك والزرقاء خلال الفترة ما بين 6-15 شباط الجاري .
عدد المشاهدات : ( 143 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .