دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-06

طلبة من جامعة الزرقاء يزورون محمية الازرق المائية و الشومري للأحياء البرية

الراي نيوز

زار طلبة من جامعة الزرقاء اليوم  محمية الازرق المائية ومحمية الشومري للأحياء البرية لتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة والتنوع البيولوجي وتعزيز الجهود المبذولة لحمايتها.

وتهدف الزيارة التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع كلية القانون بالشراكة مع مديرية حماية البيئه لمحافظة الزرقاء والجمعية الملكية لحماية البيئة الى تعرف الطلبة على الكائنات الحية والنباتية التي تعيش في هذه المحميات وعلى الدور الذي تلعبها في توازن النظام البيئي.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعدة ان زيارات المحميات تسهم في تعزيز مهارات البحث والمشاركة الاجتماعية لدى الطلبة حيث يتعلمون كيفية العمل بروح الفريق والتعاون لحماية البيئة كما تساعد الزيارات في تحفيز الطلبة لاتخاذ إجراءات إيجابية في حياتهم اليومية لتقليل تأثيرهم على البيئة.
واضاف ان زيارات الطلبة للمحميات المائية والبرية يعد أمرًا ضروريًا لتعزيز الوعي البيئي وتحفيز الجهود الحمائية والمحافظة على التنوع البيولوجي كما تعتبر فرصة للتعلم والتأمل في جمال الطبيعة وضرورة الحفاظ عليها للأجيال القادمة.

واشار عدد من الطلبة الى ان زيارات المحميات الطبيعية فرصة رائعة لاكتساب المعرفة والوعي البيئي كما انها فرصة للاستمتاع بجمال الطبيعة والتعرف على الحياة البرية بشكل أقرب مؤكدين أن زيارات المحميات تسهم في تعزيز الروح الاجتماعية والفريقية بينهم وتشجيعهم على التعاون والعمل المشترك من أجل حماية البيئة.
عدد المشاهدات : ( 192 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .