دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-07

سرّ تألق بشرة كريستي برينكلي بعمر الـ 70 عاماً بهذه الخطوات - صور

الراي نيوز - 

تشكل البشرة السليمة والمشرقة جزءاً أساسياً من جمال الإطلالة، وتعتبر النجمات العالميات مصدر إلهام للعديد منا عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة. إحدى تلك الشخصيات الملهمة في عالم الجمال هي كريستي برينكلي، التي تتمتع ببشرة رائعة وشابة رغم بلوغها عامها السبعين عاما!.

لذلك تعرفي على روتين العناية بالبشرة الخاص بالنجمة كريستي برينكلي، وسر شبابها للحفاظ على بشرتها الرائعة. كذلك اكتشفي الخطوات والمنتجات التي تمثل جزءاً من روتينها اليومي.

سر جمال بشرة كريستي برينكلي في عمر ال 70 عاما

ما هو روتين البشرة الصحيح

التنظيف

يعمل التنظيف الشامل على تنظيف بشرتك من الزيوت الذي يمكن أن يؤدي إلى انسداد المسام والبهتان. كما أنه يسهل على بشرتك امتصاص المكونات المفيدة في بقية روتينك. يعتمد اختيارك للزيت أو البلسم أو الجل أو الكريم المنظف على نوع بشرتك والمخاوف التي تأملين في معالجتها.التنظيف مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً يساعد بشرتك أكثر.

التونر

تطبيق التونر يكمل عملية التنظيف عن طريق ترطيب بشرتك وإضافة الفيتامينات والمعادن المفيدة إليها. فإن التونر ورذاذ الوجه اليوم يدعم فعالية منظفك عن طريق إضافة مكونات متجددة تدعم صحة بشرتك، حيث  يعمل التنظيف والتنغيم معاً مثل الشامبو والبلسم تساعد كلتا الخطوتين في الحفاظ على صحة البشرة قدر الإمكان.زتطبيق التونر مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً يكون مفيداً لبشرتك.

التقشير

التقشير ضروري لتشجيع تجديد خلايا الجلد بشكل صحي، والقضاء على تراكمها وتخفيف احتقان المسام. تشتمل المقشرات أنواع كيميائية وأنزيمية وفيزيائية لطيفة للعناية المنزلية. وتطبيقها مرة أو مرتين في الأسبوع يكون كاف لبشرة مشرقة.

الماسكات

العلاج الإضافي الذي يمكنك الاستمتاع به هو قناع الوجه. تحتوي أقنعة الوجه على كميات عالية من الفيتامينات المركزة والمكونات الغنية بالمغذيات التي تمتصها البشرة بكفاءة، مما يجعلها تبدو صحية ومرنة. بالإضافة إلى فوائدها في الترطيب والشد، يمكنك استخدام الأقنعة للتحكم في مشاكل البشرة الأكثر استمراراً مثل حب الشباب والمسام الكبيرة والبقع الداكنة. مرة أو مرتين في الأسبوع يكفي لبشرة مذهلة.

السيروم أو زيت للوجه

يجب أن يتضمن روتينك اليومي مصلاً أو زيتاً للوجه. تحتوي هذه التركيبات القوية على كميات مركزة من المكونات النشطة لتحييد آثار الضغوطات البيئية. سيعتمد السيروم  أو الزيت الذي تختارينه على الظروف المحددة التي تأمل في منعها أو تصحيحها. تطبيقه مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً يساعد بشرتك أكثر ويجعلها مشرقة. 

العناية بالعيون

الجلد المحيط بمنطقة عينيك أرق سبع مرات من بقية وجهك وتحتاج إلى عناية خاصة. إن الاستخدام المنتظم لكريم العين لا يحافظ على صحة هذه المنطقة الحساسة وسمكها ومرونتها فحسب، بل يقلل أيضاً من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد والهالات السوداء والانتفاخ. طبقي كريم العين مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً.

الترطيب

لا يستهدف الترطيب ويعالج مشكلات محددة في الطبقات العليا من الجلد فحسب، بل يوفر أيضاً الدعم اللازم لحاجز الدهون الطبيعي للبشرة. إنه حاجز قوي وصحي يمكّن البشرة من الاحتفاظ بالرطوبة بشكل أفضل وصد المهيجات الخارجية. ضعي كريم الترطيب مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً لبشرة خالية من المشاكل.

الحماية من أشعة الشمس

الخطوة الأخيرة والأكثر أهمية في كل روتين للعناية بالبشرة هي الحماية من أشعة الشمس. يساعد الاستخدام اليومي والمستمر لواقي الشمس على حماية البشرة من الأشعة الضارة التي تساهم في تهيج الجلد والشيخوخة المبكرة وتكوين بعض أنواع سرطان الجلد. لذا استخدمييوميا واقياً من الشمس واسع النطاق أو مرطباً مزوداً بعامل حماية من الشمس (SPF) لحماية بشرتك من التعرض لها.

سر جمال بشرة كريستي برينكلي

الخطوة 1: التقشير

الخطوة التالية في روتين كريستي برينكلي للعناية بالبشرة تتضمن التقشير.تبدأ كريستي برينكلي البالغة من العمر 70 عاما، كل يوم بتقشير وجهها بشكل خفيف، مما يساهم في شعور بشرتها بالانتعاش والنعومة.

تبدأ كريستي برينكلي كل يوم بتقشير وجهها، مما يساهم في شعور بشرتها بالانتعاش والنعومةتبدأ كريستي برينكلي كل يوم بتقشير وجهها، مما يساهم في شعور بشرتها بالانتعاش والنعومة- صورة من حسابها على انستغرام

الخطوة 2: السيروم

فهي تقنية تساعد على تنعيم الخطوط الدقيقة وشد الجلد وزيادة إنتاج الكولاجين. بالإضافة إلى ذلك، فهو السيروم غني بمكونات محببة للبشرة مثل فيتامين C وحمض الهيالورونيك الذي يرطب البشرة ويحميها من أضرار أشعة الشمس ويقلل من ظهور التجاعيد مع الحفاظ على تماسك البشرة.

احدث اطلالة جمالية لـ كريستي برينكلي بعمر السبعين عامااحدث اطلالة جمالية لـ كريستي برينكلي بعمر السبعين عاما - الصورة من وكالة AFP

الخطوة 3: الترطيب

تعرف كريستي برينكلي أيضاً أهمية الترطيب للحفاظ على بشرة ممتلئة ونضرة. ولهذا السبب تغمر بشرتها بزيوت الوجه والكريمات المملوءة بمكونات مغذية مثل زيت اللوز الحلو وزهرة الربيع المسائية. فهي لا تغذي مغذيات البشرة فحسب، بل تحافظ على الرطوبة من أجل نعومة يدوم طويلاً.

تعرف كريستي برينكلي أيضاً أهمية الترطيب للحفاظ على بشرة ممتلئة ونضرةتعرف كريستي برينكلي أيضاً أهمية الترطيب للحفاظ على بشرة ممتلئة ونضرة- صورة من حسابها على انستغرام

الخطوة 4: ادهني واقي الشمس

خطوة أخرى حاسمة في روتين كريستي برينكلي للعناية بالبشرة هي الواقي من الشمس.فهي تعترف بأنها في أيام شبابها لم تكن حريصة على الحماية من أشعة الشمس كما هي الآن. كانتتستخدام زيت الأطفال لزيادةلإسمرارها. ولكن الآن، تستخدم كريستي كريم الوقاية من الشمس بدلاً من زيت الأطفال. وعندما تشعر برغبة في الحصول على سمرة، فإنها تستخدم سمرة مزيفة. وعندما تكون في إجازة، تستخدم واقي الشمس وكريم الأساس الذي يحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF).

تستخدم كريستي برينكلي واقي الشمس وكريم الأساس الذي يحتوي على عامل حماية من الشمستستخدم كريستي برينكلي واقي الشمس وكريم الأساس الذي يحتوي على عامل حماية من الشمس- صورة من حسابها على انستغرام

نصائح كريستي برينكلي للعناية بالبشرة

فيما يلي بعض النصائح الإضافية للعناية بالبشرة على طريقة كريستي برينكلي.

العلاج بالثيرابي

أحد علاجاتها المفضلة هو العلاج بالثيرابي، وهو إجراء غير جراحي لشد الجلد يعمل على تحسين الخطوط الدقيقة والتجاعيد.الشيء الذي يعجبها فيه أكثر هو أنه طبيعي جداً، فهو يخبر جسمك أن يتصرف بالطريقة التي كان يتصرف بها عندما كانت أصغر سناً.

رشاقة كريستي برينكلي بعمر السبعين عامارشاقة كريستي برينكلي بعمر السبعين عاما - الصورة من وكالة AFP

العناية بالجسم

خطوة أخرى مهمة في روتين كريستي برينكلي للعناية بالبشرة هي العناية بالجسم من خلال وترطيبه دائماً باستخدام كريم الجسم المفضل لديها المصنوع من حليب جوز الهند. فالترطيب يحافظ على الجسم ناعماً وثابتاً ومرناً.

خطوة أخرى مهمة في روتين كريستي برينكلي للعناية بالبشرة هي العناية بالجسم من خلال وترطيبه دائماً باستخدام كريم الجسم المفضل لديهاخطوة أخرى مهمة في روتين كريستي برينكلي للعناية بالبشرة هي العناية بالجسم من خلال وترطيبه دائماً باستخدام كريم الجسم المفضل لديها- من حسابها على انستغرام

اتباع نظام غذائي نباتي

كانت كريستي برينكلي نباتية وهو ما تنسب إليه الفضل في بشرتها الخالية من العيوب. فهيتتناول أكبر عدد ممكن من الألوان، بدءاً من الخضر الورقية وحتى اللون البنفسجي الموجود في العنب، وما إلى ذلك. كل هذه الفيتامينات ومضادات الأكسدة ضرورية للبشرة الصحية والمتوهجة.

 

 


عدد المشاهدات : ( 211 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .