دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-07

رئيس جامعة عمان الأهلية يفتتح معرض Art Hub للفنون الجميلة .. صور

الرأي نيوز - افتتح رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان المعرض الفني لطلبة Art Hub للفنون الجميلة، بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد من الطلبة.
وتضمن المعرض أعمالًا فنية متنوعة من فنانين محليين ودوليين، بما في ذلك لوحات وأعمال فنية تشكيلية.
وقدمت هذه الأعمال فرصة لطلبة الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لاستكشاف وتقدير الفنون المختلفة وتبادل الأفكار والتجارب الفنية. وقد أعرب الأستاذ الدكتور ساري حمدان، رئيس الجامعة، عن سعادته بالمبادرة وأشاد بدور الفن في تعزيز التواصل الثقافي والإبداعي بين أفراد المجتمع الجامعي والمجتمع المحلي.
ومن جهته تحدث السيد معاذ الرواشدة - رئيس قسم الاستشارات والتعليم المستمر- عن دور القسم في تنظيم مثل هذه الفعاليات مع الاكاديميات التدريبية العاملة مع الجامعة ودورها في دمج افراد المجتمع المحلي في بيئة الجامعة ومنح الطلبة فرصة الاحتكاك المعرفي لاثراء مهاراتهم وخبراتهم.
وأضاف: تُعدّ اكاديمية ( Art Hub) من الاكاديميات الرائدة في مجال الفنون حيث انها المركز التدريبي الاول في الاردن الذي يقدم تعليم (الايربرش)، والذي يوفر كافة المتطلبات اللازمة لإنجاح البرامج التدريبية للطلبة وخصوصا في مجال المدربين ، كما يعتبر الفنان اوميد عباس من الفنانيين الرائدين في هذا المجال والذي بدوره أشرف على تدريب وتعليم طلبة الفنون حتى وصلوا لهذا المستوى المتطور في مجال الرسم.

 


عدد المشاهدات : ( 444 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .