دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-19

طلبة "مهني عين الباشا" يشكون تأخر أجورهم والمركز يوضح عبر "رم"

الراي نيوز - آرام المصري

وصلت وكالة رم للأنباء شكوى مفادها عدم صرف بدل نقل مواصلات للطلبة في مركز التدريب المهني لواء عين الباشا منذ شهر 10/2023.

بدورها تواصلت وكالة رم للأنباء مع مدير مركز التدريب المهني الدكتور أحمد غرايبة والذي أكد أنه يتم الصرف للطلبة بشكل شهري مُنتظم، لافتًا إلى أن أخر دفعة كانت في شهر 1/2024.

وأوضح الغرايبة أن المبلغ الذي يتم صرفه هو 25 دينار بدل مواصلات وهي عبارة عن منحة يُقدمها المركز للطلاب.

ولفت إلى أن هناك عدد من الطلبة لم يتم صرف رواتبهم وذلك لأن الطالب لا يملك محفظة إلكترونية، مُبينا أن هناك شرط من وزارة الإقتصاد الرقمي أن يملك الطالب محفظة إلكترونية لتحويل المبلغ عليها. 

وكشف الغرايبة أنه في حال قام الطالب بفتح محفظة إلكترونية والعودة إلى الدائرة المالية في المركز فيتم تحويل المبلغ المُترصد بدفعة واحدة.

عدد المشاهدات : ( 344 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .