دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-21

بلينكن يصل إلى السعودية لإجراء مباحثات جديدة بشأن غزة

الراي نيوز - وصل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن إلى مدينة جدة الأربعاء، لإجراء مزيد من المناقشات مع المسؤولين السعوديين حيال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في إطار جهود التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في القطاع المحاصر.

ومن المرتقب أن يُجري بلينكن، محادثات مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قبل التوجه إلى مصر الخميس، المحطة الثانية في جولته الشرق أوسطية.

وهذه الزيارة السادسة لبلينكن إلى الشرق الأوسط منذ اندلاع بدء العدوان الإسرائيلي على غزة في 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

ويفترض على وزير الخارجية الأميركي الذي قال الثلاثاء إن "100% من سكان غزة يعانون من مستويات مرتفعة من انعدام الأمن الغذائي الحاد"، أن يواصل الجهود المبذولة للتوصل إلى "اتفاق لوقف إطلاق نار فوري يضمن إطلاق سراح ما تبقى من رهائن"، فضلاً عن تكثيف الجهود الدولية لزيادة المساعدات الإنسانية لغزة والتنسيق لمرحلة ما بعد الحرب.

أ ف ب

 

 

عدد المشاهدات : ( 431 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .