دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-24

ماغي بو غصن:يسار قررت أن تغيّر تخلّف المجتمع

الراي نيوز - بشخصية يسار، واجهت ماغي بوغصن الظلم الذي تتعرض له النساء في ظل ظروف قاسية داخل المجتمع. تلك الشخصية التي كشفت عنها الستار ماغي بوغصن خلال حلقات مسلسلها الجديد "ع أمل" .
ومن خلال نواعم نكشف ماذا قالت ماغي عن هذه الشخصية التي تابعها الجمهور بشغف عبر شاشة الـأ بي سي، وتصدرت التريند عبر وسائل التواصل الإجتماعي منذ الحلقات الأولى للمسلسل؟

مجتمع قاسٍ
تقول ماغي بوغصن عن شخصية يسار ضمن كواليس تصوير العمل أنها شخصية تمثل نموذج منتشر بشريحة كبيرة من النساء اللاتي تعرضن لقسوة المجتمع الذكوري، فرغم أن هناك الكثير منهن أصبن بالإحباط وإستسلمن للظروف، إلا أن شخصية يسار تمثل الشريحة التي واجهت ظروفها بقوة وتقول لا لهذا الواقع المؤلم، ولم تستسلم ولم تخضع لهذه الظروف لتصبح بمكان آخر.

وتضيف ماغي
إن المرأة بشكل عام وليست يسار على الأخص تستند في حياتها إما على أخيها أو أبيها أو زوجها وإذا كان هؤلاء الثلاث لم يكونوا السند الحقيقي بحياتها فتواجه صعوبة أن تقف على رجليها مجدداً في ظل ظروف قاسية، وإن واجهت أشخاصاً آخرين حاولوا أن يعطوها الثقة مجددا فسيحتاج هذا وقتاً طويلاً لكي تقف على رجليها أيضاً.
وتضيف ماغي أن شخصية يسار خلقت عمرها من جديد لتعود وتبني حياتها من الصفر وتقاوم من جديد.

مسلسل واقعي
وأكدت ماغي أن المسلسل واقعي بشكل كبير وهناك العديد من النماذج النسائية سيشعر الجمهور أنها تتحدث عن حياتهم بشكل صادق وحقيقي كثيراً؛ فالعمل يرصد معاناة المجتمع العربي تحت تغطية العادات.
فيسار تمثل شريحة كبيرة من النساء اللاتي تعرضن للظلم بشكل كبير، ولكنها قررت أن تواجه وتقاوم وتبني نفسها وحياتها من جديد وتغير شيئاً من التخلف الذي يعاني منه المجتمع.

 

عدد المشاهدات : ( 83 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .