دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-26

غادة عادل :مبدئي الحقيقة ولا أحب نشر صوري الخاصة

الرأي نيوز - بعفويتها المعروفة كشفت غادة عادل عن مشاعرها تجاه الآخرين في تجربة مختلفة نكشف عنها من خلال نواعم .

حياة خاصة
كشفت غادة عادل في حلقة خاصة من برنامج "ألبوم صور" أنها لا تفضل أن تنشر صورها الخاصة وتحرص دائماً أن تكون صورها من أعمالها الفنية، وترى أن صورتها امام الأشخاص هي صورتها الحقيقية؛ فهي لا تقوم بأفعال معينة من أجل تحسين صورتها أمام الآخرين، فقد توقفت عن تبرير أفعالها للآخرين، فترى أن البشر بهم الحلو وبهم غير المقبول أيضاً.
وتؤكد غادة عادل أن الحكم على الأشخاص من خلال الصور تعتبره نوع من أنواع التنمر، فقد تعلمت أن تنظر للصورة من كل الزوايا وتستمع لأرائهم، وتؤكد أنها لم تكن لديها هذه الخبرة منذ فترة.

صدمة غادة عادل
وذكرت غادة عادل أنها شعرت بصدمة في كثير من الأشخاص ممن يستخدموا "فلاتر " بعيدة عن حقيقتهم، ولكن هذا ما جعلها أكثر نضجاً.
وأكدت غادة أن اولادها هم نور حياتها وأعمالها وحب الجمهور أيضاً ينور قلبها وروحها وعقلها، وفيما اعتبرت أن مبدأها في الحياة هو أن تكون على حقيقتها دائما وأن من يريد أن يحبها يحبها كما هي، قالت غادة إنها تحب الصورة الشخصية والجماعية لا تفضل واحدة عن الآخرى وتحب أيضاً أن تعطي وقتاُ لنفسها وتفكر جيداً وتتحدث مع ربنا وتقرب منه.
وترى غادة عادل أن صور الأبيض والأسود تشعر فيها بحنين إلى الماضي والذي يكون ببدايتها في السينما، وكشفت أنها كانت في هذه المرحلة تخاف من الصور لأنها ستصبح من الماضي فيما بعد ولكن بعد ذلك أصبحت تحب كل مرحلة بحياتها وتستمتع بها، فلكل وقت جماله الخاص.
وأخيراً، قالت غادة عادل إنها ترى أن كاميرات الموبايل أصبحت تجعلنا نتصور من دون أن نشعر؛ وهو ما جعل الخصوصية تختفي من حياتنا ولكن إذا في صورة مع الجمهور، فتعتبرها محبة وهو شيء يجعلها تشعر بالسعادة ولا يمكن رفضه.
عدد المشاهدات : ( 256 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .