دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-03

إسماعيل هنية : هم نتنياهو هو البقاء على كرسي الحكم لأطول مدة ممكنة

الراي نيوز - اتهم رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، الأربعاء، إسرائيل "بالمراوغة"، مكرراً تمسك الحركة الفلسطينية بمطالبها بوقف إطلاق النار الدائم والانسحاب الشامل من قطاع غزة وعودة النازحين.

وقال هنية في كلمة بمناسبة يوم القدس، "إن الاحتلال الصهيوني يراوغ ولا يستجيب لمطالبنا العادلة من أجل وقف الحرب والعدوان".

وتابع "إن هم (رئيس وزراء إسرائيل بنيامين) نتنياهو هو البقاء على كرسي الحكم لأطول مدة ممكنة"، مؤكدا التمسك بمطالب حماس "المتمثلة بالوقف الدائم لإطلاق النار والانسحاب الشامل من القطاع والعودة الكاملة للنازحين إلى أماكن سكناهم وإدخال كل المساعدات اللازمة لأهلنا في غزة وإعمار القطاع ورفع الحصار ... وإبرام صفقة أسرى مشرفة".

ما زالت المفاوضات عبر وسطاء متعثرة بين حماس وإسرائيل.

وقال مكتب نتنياهو، في بيان قبل عودة الوفد الإسرائيلي من القاهرة الثلاثاء، إن الوسطاء قاموا "ببلورة مقترح محدث سيقدم لحماس"، وإن إسرائيل تواصل العمل في سبيل تحرير المحتجزين في غزة.

لكن القيادي في حماس باسم نعيم قال ليل الثلاثاء، "لا جديد فيما يتعلق بمفاوضات وقف إطلاق النار، ولم يصل للحركة أي اقتراحات من الوسطاء أو من الاحتلال بشأن وقف النار وصفقة تبادل الأسرى"، مشددا على أن "مطالب الحركة واضحة".

وخُطف خلال الهجوم الذي شنته حماس في أراض تحتلها إسرائيل قرابة 250 شخصاً ما زال 130 منهم محتجزين في غزة، ويُعتقد أن 34 منهم لقوا مصرعهم، وفق تقديرات رسمية إسرائيلية.

وتعهّدت إسرائيل "القضاء" على حماس وتشنّ منذ ذلك الحين عدوانا مما أدى إلى استشهاد قرابة 33 ألفا غالبيتهم من النساء والأطفال، وفق وزارة الصحة في غزة.

وتظاهر آلاف الاسرائيليين وبينهم عدد من أقارب المحتجزين مجدداً مساء الثلاثاء، مطالبين باستقالة نتنياهو.

أ ف ب 

 

عدد المشاهدات : ( 604 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .