دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-03

الوزير الحباشنة يتصدر إكس

الراي نيوز - تصدر وزير الداخلية الأسبق سمير الحاشنة قائمة الأكثر تداولُا على موقع إكس، اليوم الأربعاء.

ويأتي هذا التصدر على خلفية مقابلة أجراها معالي سمير الحباشنة مع إحدى القنوات العربية والذي تحدث فيها عما يجري في المملكة من مظاهرات والأوضاع في غزة وتأثيرها على الأردن.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع إجابات الوزير الحباشنة والدي دلت على حنكته السياسية وقدرته على السيطرة على الموقف دون أن يلتفت لما يحاول الطرف الأخر أن يقوم به.

فيما إستنكر المغردين أسئلة المذيعة واعتبرها البعض تهدف إلى " الفتنة" حيث بدأت بسؤالها الأول وهو" هل تجاوزت حماس الخطوط الحمراء بدعوتها الأردنيين إلى التضامن مع غزة؟" وغيرها من الأسئلة التي إعتبرها المغردون تبث السموم، مشيرين إلى محاولاتها المتكررة في قطع إجابات الوزير الحباشنة لتقوم بتوجيه سؤالها الأخير للمقابلة بإستذكار أيلول الأسود، ليلجمها بجوابه " لسنا بمرحلة نبش ملفات طٌمرت " وتابع الحباشنة " الأردنيين متماسكين وفي خندق واحد سواء من أصل فلسطيني أو أردني فنحن في خندق الدفاع عن الأردن والأمن الوطني والشعب الأردني مُلتزم في فلسطين وفي الأمن الوطني الأردني"، مؤكدًا على حق الأردنيين في التظاهر وهو مكفول في الدستور الأردني.

 

عدد المشاهدات : ( 1246 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .