دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-12-07

دليل رياضي للسيارات الرياضية الفاخرة وبرنامج للتحكم في الصوت والصورة عن بعد

الرأي نيوز

اخترنا لكم في هذا الموضوع برامج يمكن تحميلها من المتاجر الإلكترونية للهواتف الجوالة المختلفة، منها برنامج يقدم مزايا متطورة لإيقاف رنين الهاتف بشكل آلي أو يدوي، وآخر يقدم دليلا متعدد الوسائط للسيارات الرياضية الفاخرة، بالإضافة إلى برنامج للتحكم في الصوت والصورة عن بعد، وبرنامج يضيف فاصلا زمنيا لالتقاط الصور بشكل آلي. 
إيقاف الرنين 
يستطيع برنامج «دو نات ديستيرب» Do Not Disturb على أجهزة «آندرويد» تقديم مزايا صوتية مهمة لك من خلال أداء بعض الحركات البسيطة، حيث يستطيع إيقاف رنين الهاتف بمجرد وضع شاشته على سطح المكتب أو بتحريكه وجعله يهتز في الهواء قليلا، وهو يستطيع العمل بشكل آلي (لدى وضع شاشة الهاتف على سطح المكتب) أو يدوي (فورا) عند الحاجة، مع توفير المزيد من المزايا. ويمكن للهاتف إرسال رسائل نصية آليا إلى الأطراف المتصلة في حال كان المستخدم منشغلا بأمر ما، أو إقفال الهاتف لدى وضعه في وضعية «الصامت»، وتفعيل ضوء للدلالة على أن الهاتف في وضعية «الصامت»، واختيار كيفية معرفة ورود المكالمات لتلك الوضعية (مثل الضوء أو الارتجاج أو الرنين بصوت منخفض جدا). البرنامج متوافر في إصدارين، الأول مجاني والثاني بسعر 0.99 دولار أميركي (يقدم بعض المزايا المتقدمة، مثل الرد من خلال الرسائل النصية، وإقفال الهاتف لدى الانتقال إلى وضعية «الصامت»)، ويمكن تحميل الإصدار المجاني من متجر «آندرويد»، والإصدار المدفوع من متجر «أمازون» الإلكتروني.
دليل السيارات الرياضية 
وإن كنت من محبي السيارات، فسيعجبك برنامج «رود إنك» Road inc. على أجهزة «آي باد» الذي يقدم أكثر من 70 عرض فيديو و100 صوت محرك و350 صورة وأكثر من 3 آلاف وثيقة حول السيارات الرياضية والفاخرة حول العالم، ومن مختلف العلامات التجارية المعروفة، منها سيارات السباقات الرياضية المختلفة («فورميولا 1» و«ناسكار»، وغيرها)، مع توفير القدرة على مشاركة المحتوى مع الآخرين عبر «فيس بوك» و«تويتر» والبريد الإلكتروني. ويقدم البرنامج نماذج ثلاثية الأبعاد للسيارات الرياضة الكلاسيكية، مثل «بورشه 917 كيه» من عام 1970 و«رولز رويس فانتوم 2»، مستخدما التقنيات المستخدمة في صنع الرسومات الكومبيوترية المتطورة في أفلام «أفاتار» و«ذا لورد أوف ذا رينغز». ويبلغ سعر البرنامج 10 دولارات أميركية، ويمكن تحميله من متجر «آي تونز» الإلكتروني.
برامج أخرى 
ومن البرامج الأخرى التي تثير الإعجاب: «بلوتوث ريموت كونترول» Bluetooth Remote Control على أجهزة «نوكيا» الذي يحول هاتف المستخدم إلى أداة تحكم عن بعد لتغيير الصورة والصوتيات في الأجهزة التي تدعم تقنية التحكم في الصوت والصورة عن بعد Bluetooth Audio Video Remote Control Profile AVRCP. ويمكن للبرنامج التحكم في كومبيوتر المستخدم المتصل به عبر تقنية «بلوتوث»، وخصوصا برامج «آي تونز» و«كويك تايم» و«سبوتيفاي» و«وين دي في دي» على الكومبيوترات التي تعمل بنظم التشغيل «ويندوز» أو «ماك أو إس إكس». ويبلغ سعر البرنامج نحو 2.9 دولار أميركيا، ويمكن تحميله من متجر «أوفي» الإلكتروني.
أما برنامج «كاميرا تايمر» Camera Timer على أجهزة «بلاكبيري بلايبوك» اللوحية، فهو يقدم فاصلا زمنيا مسبق التحديد لالتقاط صور متعددة، مع توفير القدرة على التعرف على الأصوات وإضافة المؤثرات البصرية إلى الصور الملتقطة. ويبلغ سعر البرنامج 0.99 دولار أميركي، ويمكن تحميله من متجر «آب وورلد» الإلكتروني.
عدد المشاهدات : ( 580 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .