دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-12-17

Kia تتألّق مجددا مع بيكانتو 2012

الرأي نيوز
تتميز بيكانتو الجديدة بتصميم جديد أعطاها الكثير من الحضور والثقة، مع مساحة داخلية كبيرة مقارنة بمنافسيها في الفئة نفسها. وتعتمد بيكانتو الجديدة على محرك من طراز MPI سعة 1.25 ليتر، مكوّن من أربع أسطوانات، يولّد قوة تبلغ 109 أحصنة عند 6000 دورة في الدقيقة، 
وعزم دوران يبلغ 121 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة، ويتصل مع ناقلي حركة: الأوّل خماسي النسب يَدويّ التحكم، والثاني أوتوماتيكي التحكم ومكوّن من أربع نسب. 
وبيكانتو مزيج متكامل لسيارة عصرية يومية، تلبّي احتياجات الأفراد كلها، لأنها تتمتّع بمقصورة واسعة بخمسة أبواب، ومكان جيد للأمتعة، إضافة الى حجم رائع في ظل الازدحام الشديد وصعوبة وجود موقف للسيارات، كما انها تمتاز بقلّة مصاريفها من وقود وصيانة، حيث تلبّي بمواصفاتها أغلب شرائح المجتمع. 
وضعت كيا موتورز إمكانياتها لتطوير هذه السيارة من الداخل والخارج، فالشكل الخارجي اصبح أكثر جمالا في ظِلّ تصميم يستوحي روح العصر. أمّا من الداخل، فتحمل هذه السيارة الصغيرة مميزات عدة، لأنها توفّر سِت وسائد هوائية منتشرة في أرجاء المقصورة، وتشغّل المحرك بكبسة زر. كما تتمتّع بمزايا أخرى جديدة كمدخل AUX ipod، وفتحات USB لكلّ من راديو RDS، ومشغل اسطوانات مدمجة متوافق مع أجهزة MP3، وسمّاعة التحدث الحر التي تعمل بتقنية البلوتوث، بالإضافة الى تعزيز خواص القيادة والتحكم ومقاومة آثار الصدمات.
ولسيارة بيكانتو الجديدة صلابة جسم وهيكل حديث، هو الاساس للتطوير والترقية الذي جعل من هذه السيارة رائدة في فئتها. وهي نالت تصميما أكثر تألّقا بلمحات عصرية، ومقدمة بخطوط أكثر ديناميكية بمصابيح كبيرة الحجم، وشبكة أمامية أصبحت عنوان طرازات كيا الجديدة كلها. أما أكثر تفاصيل المقدمة بروزا، فهو المصدّ الأمامي الرياضي وفتحات التهوئة السفلية الكبيرة الحجم، فضلا عن زاوية أكثر حدّة للنافذة الأمامية. وأوّل ما ستلاحظه في مؤخرة بيكانتو 2012 الجديدة، التصميم المُبهر للمصابيح الخلفية، والتي تعمل بالكامل بتقنية الموحدات الثنائية المضيئة LED. وقد تم تكبير حجم النافذة الخلفية لرؤية أفضل، مع اعتماد مصدّ خلفي كثير التفاصيل.  
عدد المشاهدات : ( 693 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .