دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-12-25

شفروليه ماليبو تقطع مليون ميل من القيادة التجريبية حول العالم

الرأي نيوز
عشيّة طرحها في الأسواق العالمية، إجتاز مهندسو شفروليه ماليبو 2013 الجديدة كلياً حاجز المليون ميل في تطوير واختبار السيارة على الطرقات، وذلك ضمن تجارب استغرقت 22 شهراً وشملت ست قارات حول العالم.
وقد ساعدت عمليتا التطوير على الطرقات والتحقق من الفعالية المكثفتان على التأكيد أنّ قدرات ماليبو في مجالات القيادة والتماسك والراحة والجودة والتحمل ستكون مثالية عند بدء إنتاجها، وأنّها سوف تلبي مختلف إحتياجات العملاء حول العالم، حيث سيتمّ بيعها في نحو 100 بلد عبر القارات الست، الأمر الذي يجعلها أول سيارة سيدان متوسطة الحجم "عالمية" من شفروليه.
وقال مارك موسى، رئيس المهندسين العالميين: "عندما تمضي وقتاً طويلاً داخل السيارة، ستعرف عنها الكثير. وفي السنة والنصف الأخيرة، وخلال كل دقيقة من اليوم، كانت احدى سيارات ماليبو 2013 تخوض قيادة تجريبية في مكان ما من العالم، وكلّ ذلك لتكون أفضل سيارة من نوعها يمكن انتاجها."
وقد تمّ اجتياز المليون ميل من التجارب خلال الربع الأول من العام 2010 وذلك عبر أسطول تألف من حوالي 170 سيارة في مرحلة ما قبل الإنتاج، حيث تمّت قيادتها في معدل تراكمي يزيد عن 45,450 ميلاً كل شهر. أي ما يعادل: 66,66 سنة من قيادة السيارة لمسافة 15,000 ميل سنوياً أو 201 رحلة ذهاباً وإياباً بين نيويورك ولوس أنجليس أورحلتين الى القمر ذهاباً وإياباً.
وفيما عكست التجارب الصارمة لماليبو مقاييس جنرال موتورز العالية للتحقق من الفعالية، فإنَ النطاق العالمي لمشروع ماليبو عزّز هذا الأمر. فقد تمّ بناء المزيد من النماذج المخصصة للقيادة - وتُعرف بالنسبة لمهندسي جنرال موتورز بسيارات "التكامل" - بالمقارنة مع سيارة يتمّ تطويرها لسوق محدّد، وقد اشتملت على 13 تركيبة مختلفة من القوة المحرّكة والعديد من التجهيزات التي ستوفرها ماليبو حول العالم.
وساهم التنوّع الكبير في ظروف الأسواق في تسريع عملية تجميع المسافات ضمن البرنامج لتجتاز نطاق المليون.

عدد المشاهدات : ( 660 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .