دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2012-01-04

أودي urban– مفهوم جديد كلياً للسيارات النموذجية

الرأي نيوز
• مفهوم فريد لسيارات المدن النموذجية بمقعدين
• مقصورة متميزة مصنوعة من CFRP أي ألياف الكربون والبوليمر المقوّى 
• نظام قيادة كهربائي مدمج لتأدية رياضية مع تعليق مطوّر إنغولشتات...
تفتح أودي دائماً آفاقاً جديدة مع تقنياتها وتصاميمها النموذجية المتميزة، وهذه المرة من خلال أودي urban النموذجية وهي، كما يشير اسمها، سيارة مخصصة للمدن المزدحمة كونها تمتاز بوزنها الخفيف بالاعتماد على تقنية ultra-light وبأنها مزودة بمقعدين منفصلين 1+1. ليس هذا فحسب، بل تتمتع أودي urban النموذجية بقدرتها على توفير تجربة قيادة فريدة تجمع بين تأدية سيارات السباق، تألق سيارات الرودستر، بالإضافة إلى متعة قيادة السيارات الصغيرة، كل هذا ضمن سيارة نموذجية واحدة .
 الجدير بالذكر أيضاً أن أودي urban النموذجية صممت بقاعدة جديدة كلياً، أي أنها لم تبنى على قاعدة عجلات أي سيارة أخرى من عائلة أودي، إذ تم بناءها بشكل مستقل بالاعتماد على تقنية ومفهوم الوزن الفائق الخفة باستخدام مواد خفيفة في وزنها عالية في صلابتها، كما تعتمد السيارة النموذجية على مفهوم العملانية التي تنتهجها أودي، الأمر الذي ينتج عنه سيارة نموذجية رشيقة جداً بتأدية رياضية مطلقة..
 من أهم مميزات أودي urban النموذجية التصميمية هي عجلاتها المنفردة التي تتمتع برفاريف حماية تندمج معها مصابيح LED مشعّة على شكل أوتاد متناسقة. أما خطوط الجسم الخارجي عموماً فهي مندفعة تعكس قدرات ديناميكية فريدة لـ أودي urban النموذجية، كما أنها تعلب دوراً كبيراً في ترجمة لغة أودي التصميمة المستقبلية الجديدة.
 بالانتقال إلى المقصورة الداخلية، فهي تتسع لشخصين بوضعية رياضية منخفضة، كما روعي الاعتماد على مفهوم الوزن الفائق الخفة أيضاً لناحية المواد ومفاتيح التحكم مما يوفر شعوراً ملموساً للجاذبية. ومن بين المميزات الأخرى التي تتمتع بها هذه السيارة النموذجية هي قدرة السائق في تعديل وضعية عجلة القيادة ودواسات القيادة بما يتناسب والوضعية التي تناسبه، الدخول إلى المقصورة يتم عبر الجهة الخلفية من السيارة، وصمم السقف بحيث ينزلق بسلاسة إلى الخلف لتتحول السيارة إلى رودستر رائعة .
أما تقنيات أودي urban النموذجية فهي تعكس قدرات أودي الكاملة في الابتكار والتطوير خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالتصميم الفائق الخفة ultra-lightweight، فالمقصورة مصنوعة من CFRP أي ألياف الكربون والبوليمر المقوّى. تجدر الإشارة إلى أنه تم تزويد urban النموذجية بعجلات قياس 21 انشاً. ولمن يسأل عن آلية دفع urban، فقد اعتمد في هذه النموذجية الجديدة محركي e-tron كهربائيين يوفران تسارعاً كبيراً لهذه السيارة النموذجية الخفيفة الوزن. أما الطاقة فهي مستمدة من بطارية ليثيوم-أيون مثالية للمدن المزدحمة.
عدد المشاهدات : ( 819 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .