دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2012-02-23

أمير من موناكو يتعرض للضرب بملهى ليلي

الرأي نيوز - قالت الشرطة إن الأمير بيير كازيراجي احد امراء الاسرة الحاكمة في موناكو تعرض للضرب في وجهه أثناء مشاجرة بملهى ليلي في نيويورك مطلع الاسبوع وان رجلا يمثل امام المحكمة بتهمة الاعتداء.

واشارت تقارير اعلامية الى أن كازيراجي (24 عاما) حفيد ممثلة هوليوود الراحلة جريس كيلي دخل المستشفى لفترة وجيزة بعد وقوع الحادث. وقالت الشرطة انه تعرض للضرب مع ثلاثة رجال اخرين على يد صاحب مطعم سابق يدعى ادم هوك في نزاع بملهى دبل سيفين في حوالي الساعة الثانية صباحا يوم السبت.

وتشير الشكوى الجنائية ان بين الذين تعرضوا للضرب ستافروس نياركوس سليل اسرة الشحن اليونانية والصديق السابق للممثلة وعارضة الازياء الامريكية باريس هيلتون وريثة فنادق هيلتون الشهيرة.

وقال كازيراجي للشرطة انه تعرض للضرب مرارا في وجهه حسبما ورد في الشكوى الجنائية "مما ادى الى تمزق في خده والتسبب في كدمات وتورم واحمرار وألم شديد في وجهه."

وقدم الرجال الثلاثة شكاوى مماثلة في حق هوك (47 عاما) الذي قال محاميه انه كان يتصرف فقط دفاعا عن النفس.

ورفضت الشرطة التعليق على ما اذا كان الرجال الاربعة اصيبوا بجروح واكتفت بالقول ان "كلا منهم تعرض للضرب في الوجه بقبضة مغلقة."

ولم يرد محامي كازيراجي على الاتصالات. ويعيش كازيراجي في ايطاليا وترتيبه الثالث في ولاية عرش موناكو التي تقع على البحر المتوسط ومساحتها أصغر من مساحة سنترال بارك في نيويورك.

وكازيراجي ابن الاميرة كارولين وزوجها الثاني الذي توفي في حادث ركوب زوارق عندما كان كازيراجي طفلا صغيرا.

عدد المشاهدات : ( 9537 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .