الرأي نيوز صحافة عربية و عالمية : مقتل ماهر الاسد شقيق الرئيس السوري ..!
التاريخ : 2012-05-19

مقتل ماهر الاسد شقيق الرئيس السوري ..!

 وكالات

تواردت أنباء من الأراضي السورية عن مقتل ماهر الأسد شقيق بشار الأسد زعيم النظام السوري وذراعه الأيمن، وذلك حسبما ذكر الداعية اللبناني الشيخ عبد الرحمن دمشقية على حسابه الرسمي على "تويتر".

وأكد الشيخ دمشقية أن خبرا وصله، يقول "من مصدر مقرب من النظام السوري : أزف إليكم خبر مقتل شقيق المحتل للرئاسة السورية بشار الأسد ماهر الأسد وذلك على يد احد مرافقيه الأمنيين الذي أطلق عليه ثلاثين طلقه وعلى إثرها دخل العناية الفائقة لمدة ثلاثة أسابيع ليفارق الحياة أخيرا، مبارك للثوار السوريين وهنيئا للبنانين الأحرار بوفاة ماهر الأسد (وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين )."

ثم ألحق الشيخ هذا الخبر بتغريدة ذكر فيها "لا أزال أتتبع مصدر الخبر وعساه يكون صحيحا وفقك الله ولا نزال ننتظر التأكيد من الداخل السوري ومن المسئولين بالجيش الحر" ..

هذا ولم يتسنَّ له حتى الآن التأكد من ذلك الخبر، إلا أن صفحات الفيس بوك وبعض الصحف الإلكترونية طارت بذلك الخبر ونشرته منسوبا للشيخ دمشقية، حتى اضطر إلى إصدار بيان على صفحته يبين حقيقة الأمر، وأنه لا يزال يسعى للتأكد من ذلك الأمر.

جدير بالذكر أن ماهر الأسد هو شقيق بشار الأسد وذراعه الأيمن، وقائد الفرقة الرابعة بالجيش السوري المعروفة باسم "وحوش الفرقة الرابعة"، والتي يصفها الكثيرون بأنها فرقة للتدمير والتخريب وليس للقتال، وقد أرسل بشار هذه الفرقة لمدينة حمص وتحديدا حي بابا عمرو، فصب على أهلها الدمار والخراب وأحال المدينة إلى مقابر جماعية.

 

عدد المشاهدات : ( 6964 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .