دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2012-05-19

BMW تعلن رسمياً عن إطلاقها طرازي 316i، و 320i

سيارات 
وسّعت BMWمن عائلة الجيل الجديد كلياً من الفئة الثالثة بإعلانها رسمياً إطلاقها لطرازي 361i، 320i EfficientDynamics، مع الإعلان عن توفير خيار الدفع الرباعي «X Drive» في فئتها الأكثر مبيعاً حول العالم نهاية هذا العام.

وسيتمتع طراز 361iكغيره من باقي أشقائه في عائلة الفئة الثالثة الجديدة بهندسية بنائية متفوقة، يصاحبها محرك متوازن للغاية، ومع هذا الطراز سيكون محرك مكون من أربعة اسطوانات بسعة 1.6 لتر، وسيتم تزويد هذا المحرك بزوج من الشواحن التوربينية الصغيرة الحجم، لتكون المحلة النهائية قوة ميكانيكية تبلغ 136 حصان.

وستنتقل قوة المحرك إلى المحور الخلفي عبر ناقل حركة يدوي مكون من ستة نسب أمامية كخيار أساسي، أو بصفة اختيارية فسيتم توفير ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثماني نسب أمامية، كما سيكون هذا الطراز قادراً على تسارع من الثبات وحتى سرعة 100 كلم / س في غضون 8.9 ثانية. 

أما طراز 320i EfficientDynamics، فسيعتمد هذا الطراز على محرك رباعي الاسطوانات بسعة لتران، وسيكون هذا المحرك قادر على توليد قوة حصانيه تبلغ 168 حصان، وسيكون هذا المحرك قادر على تسارع لسرعة 100 كلم / س في غضون 7.6 ثانية مع الناقل اليدوي، كما سيستفيد من حزمة «كفاءة الاستهلاك» ليقلل من معدل حرقه للوقود ليبلغ 5.2 لتر لكل 100 كلم فقط.
عدد المشاهدات : ( 646 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .