دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2012-05-30

رينو تكشف عن ألباين A 110-50 الجديدة (صور)

رم - سيارات

أزيح الستار رسميا عن اختبارية رينو الجديدة ألباين A 110-50 للاحتفال بالذكري الخمسين لألباين بيرلينيتي الكلاسيكية وقد تم الكشف عن السيارة خلال سباق الجائزة الكبري في موناكو وقالت رينو أن A 110-50 تترجم سمات التصميم المميزة لموديل A 110 الكلاسيكي بطريقة حديثة ومذهلة.
وتتمتع السيارة الجديدة بجسم مطلي باللون الأزرق من الكربون فايبر كما تأتي بمحرك V6 سعة 3.5 لتر ينتج قوة تقدر بـ 395 حصان. 
وأكدت رينو أن تقديم هذه السيارة الاختبارية جاء كمغامرة رائعة وأن حافز الشركة للابداع تمثل في تقديم بيرلينتي بصيغة جديدة تجسد بجرأة وعاطفة قوية القدرة الرياضية لرينو .

وقد تم تعديل شكل السيارة الخارجي خاصة في المقدمة لتبدو ملائمة للسيارة المنخفضة والرحبة في نفس الوقت أما في الداخل فهناك تطعميات من الكربون فايبر أما عجلة القيادة فتتضمن شاشة ملونة تحوي نفس تكنولوجيا سيارة رينو للفورميلا وان. 


ذات المقعد الواحد بمحرك 3.5 لتر لتوفر المعلومات الأساسية للسائق ولم تعلن رينو حتي الآن ما اذا كانت لديها النية لانتاج هذه السيارة الا أنها تبحث في الجدوي المادية من انتاج هذا الموديل حاليا. 




عدد المشاهدات : ( 1076 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .