دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2012-06-14

وانيت شيفروليه Silverado 2014 (صور)

سيارات

بعد مراقبة من شركة شيفروليه للتغييرات التي تجريها شركات صناعة السيارات في شاحناتها البيك آب لمدة 5 سنوات، قررت شيفروليه الاكتفاء من المشاهدة وصنع التغيير في شاحنتها " Silverado" موديل 2014.
المعلومات التي كشفتها الشركة عن السيارة البيك آب ليست بالكثيرة، فقد أعيد تصميم الشكل الخارجي ليصبح ـ وفقاً لما يروجه البعض ـ أشبه بجسم السيارة البيك آب " F-150" التي أنتجت عام 1996، ومن التوقع أنه سيكون هناك كشافات في مقدمة السيارة أكثر استدارة في الحاجز الأمامي لها مع شبكة هواء يقسمها من الوسط بالعرض قضيب عريض.
أما من الداخل فالمقصورة لم يتم الكشف عنها لكن بعض الصور المسربة تشير إلى أنها أكثر رحابة من الجيل الحالي من السيارة ومن المتوقع أن تكون أكثر فخامة.
وستحتوي السيارة البيك آب مبدئياً على محرك اسطواني "V6" سعة 4.3 لتر يولد قوة 300 حصان، إلا أن شيفروليه تبحث عن إنتاج محرك "V8" صغير خاص بالبيك آب الجديدة وسيحتوي على حقن مباشر، ونظام احتراق جديد، مع تداول إشاعات حول تزويد السيارة بناقل حركة بـ8 سرعات.
ورغم عدم إعلان شيفروليه عن سعر الشاحنة الرائعة فإنه من المتوقع أن يكون سعرها المبدئي حوالي 20 ألف دولار أي ما يعادل 75 ألف ريال سعودي.


 

 

 

 

عدد المشاهدات : ( 3235 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .