دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2012-08-21

أودي الشرق الأوسط أقوى مبيعات لشهر يوليو في تاريخها مع ما مجموعه 661 وحدة مباعة.



سجلت أودي الشرق الأوسط أقوى مبيعات لشهر يوليو في تاريخها مع ما مجموعه 661 وحدة مباعة. وهو ما يمثل ارتفاعا بنسبة 34 بالمئة عن نفس الفترة من عام 2011. وبذلك ارتفعت مبيعات أودي في المنطقة بنسبة 17 بالمئة خلال الأشهر السبعة الأولى من العام مع تحقيقها 4,935 وحدة مباعة.



وقد عزز من هذه النتيجة الارتفاع الذي شهدته مبيعات أودي A6 سيدان بنسبة بلغت 76 بالمئة لتبيع منها 1006 وحدة حتى تاريخه، تليها أودي A8 L، وأودي Q7 الرياضية المتعددة الاستخدامات. تجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة لا تزال أقوى سوق لأودي في الشرق الأوسط مع ما مجموعه 2024 سيارة جرى تسليمها للعملاء في الاشهر السبعة الاولى من هذا العام. وهو ما يمثل حصة قدرها 41 بالمئة من إجمالي مبيعات منطقة الشرق الأوسط. تليها المملكة العربية السعودية مع 1025 سيارة، والكويت مع 671 سيارة. وتنمو أودي بسرعة في هذه الأسواق الثلاثة ولتسجل نسب نمو مزدوجة في كل منها.



وفي هذا الإطار، علّق جيف مانيرينغ، المدير الإداري لدى أودي الشرق الأوسط قائلاً: "دخلت أودي النصف الثاني من العام مع تحقيق رقم شهري قياسي آخر، ما يعزز من موقعها في سوق الشرق الأوسط. وهدفنا هو الحفاظ على هذا الزخم خلال النصف الثاني من العام بينما نحافظ على جل تركيزنا لتطوير شبكة الوكلاء وخدمات البيع وما بعد البيع".



وكانت الشركة التي تعتمد الحلقات المعدنية الأربع شعاراً لها قد أضافت عدة طرازات جديدة إلى تشكيلتها للعام 2011، بما في ذلك أودي A4 وA5، وأودي Q3 الجديدة. كما ساهم عرض الشركة الترويجي السنوي "أودي إكسترا" الذي يمتد طوال أشهر الصيف إلى تحقيق المزيد من المبيعات السنوية عبر تقديم مزايا إضافية للعملاء.

عدد المشاهدات : ( 678 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .