دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2012-08-21

نيسان تُحرز نصراً بريطانياً بسيارتها GTR



على متن نيسان GT-R نيسمو GT3 تحمل الرقم 35، قطع يان ماردنبوروغ خط النهاية في حلبة براندز هاتش متقدماً بفارق يبلغ جزئين بالمئة من الثانية أمام سيارة أستون مارتن فانتيج GT3 التي تحمل الرقم 007، ليُحرز أول إنتصار في سباق رئيسي له ولسيارة GT-R بعد مرور عام على تحقيقه الفوز بمسابقة أكاديميةGT من نيسان.

منذ فوزه في المسابقة التي حوَلت لاعبي البلاي ستيشن الى سائقي سباق حقيقيين، شارك ماردنبوروغ مع فريق أكاديمية GT RJN، في البداية ضمن سلسلة سباقات بلانبان للتحمل، واليوم في بطولة سباقات الـ GT البريطانية.

وقال يان بعد السباق: "يا لها من طريقة لإنهاء العام الأفضل لي خلال مسيرة حياتي، فقد وفَر لي الفوز بأكاديمية الـ GT العديد من الفرص، وأنا مسرور جداً أننا أنا وبانكومب تمكنَا اليوم من تنفيذ المهمة على متن نيسان GT-R."

وكُلف بانكومب بمهمة الإنطلاق في سباق اليوم ضمن سباقات الـ GT البريطانية، وسرعان ما بدا جلياً أنَ السائق البريطاني يتَجه الى تحقيق ما لا يقل عن إنتصار، فهو بدأ من المركز العاشر على شبكة الإنطلاق، ثم تقدم نحو المركز الرابع مع نهاية اللفة الأولى، ومن ثم شق طريقه بإتجاه الصدارة مع حلول اللفة الثالثة، موفراً للجماهير المحتشدة أمراً يهتفون له تحت أجواء ماطرة.

وظهرت نيسان جوك R، التي تلعب هنا دور سيارة الأمان، مرتين خلال النصف الأول من السباق كي تُفسح بالمجال لإزالة حُطام السيارات والسيارات المتعطلة من على الحلبة. وتتمتع الكروس أوفر السوبر رياضية هذه بمحرك V6 سعة 3.8 ليتر، مع توربو مزدوج يولد قوة 485 حصان قادرين على دفعها من حالة الوقوف التام الى سرعة 100 كلم/س خلال 3.7 ثواني فقط قبل أن تصل الى سرعتها القصوى التي تبلغ 257 كلم/س، وبما أنها أبقت السيارات تسير تحت الأعلام الصفراء، بدا أنَ نيسان GT-R قد فقدت فارق التوقيت الذي كان يصب في مصلحتها.

واذا دل هذا الأمر على شيء، فهو يدل على أنَ يان سيتوجب عليه أن يخوض منافسة ضارية مع معظم السائقين المحترفين المشاركين في سباقات الـ GT البريطانية عندما يستلم السيارة من زميله دون أن يكون متمتعاً بفارق توقيت مريح، ولكن التوقف لتغيير السائق مر بشكلٍ سلس وتمكَن الفريق من وضع يان على الحلبة في الصدارة دون أن يخسر أي وقت.

واشتعلت فجأة المعركة للحصول على مراكز منصة الفوز الثلاثة، حيث تفوقت سيارة الـ أستون مارتن بشكلٍ جلي على سيارة الـ BMW، مما وضع يان تحت ضغط هائل خلال اللفات الثلاثة المتبقية من السباق، ولكنه سائق هادئ جداً وهذا ما خدمه بشكلٍ جيد اليوم، حيث حافظ على هدوئه وقطع خط النهاية كفائز بما يمكن وصفه أنه نهاية رائعة.

وقال دارين كوكس، مدير عام نيسان في أوروبا: "إنها رحلة بدأت منذ العام 2008 مع أول أكاديمية GT، وخلال الأيام السبعة الأخيرة شهدنا أول فائزين في سباق لنا خلال سباق 24 ساعة لومان، ونال الآن يان أول فوز رئيسي له مباشرةً بعد مضي عام واحد على فوزه بالمسابقة، كما يتوجب على أعضاء الفريق في الغرفة الخلفية أن يهنئوا أنفسهم على ما حصل اليوم، وهذا الأمر بدأ مع الذين آمنوا بالحلم، بمن فيهم العاملين في RJN بوب وليز نفيل. أنا فخور بكل واحد منهم."

ولا يملك يان وألكس الكثير من الوقت للإستمتاع بإنتصارهما، حيث أنهما سيتوجهان الى فرنسا الأسبوع المقبل من أجل المشاركة بالجولة الثالثة من سلسلة سباقات بلانبان للتحمل على حلبة بول ريكارد.

عدد المشاهدات : ( 703 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .