دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2012-09-14

شركة هونداي للسيارات تخسر 1.5 مليار دولار بشهرين



الراي نيوز -سيارات
خسر عملاق مصنعي السيارات في كوريا الجنوبية، شركة هونداي، ما قيمته 1.5 مليار دولار خلال شهري يوليو/ حزيران وأغسطس/ آب الماضيين بسبب الأزمات التي تمر بها الشركة بعد إضراب عمالها عن العمل.

وقالت الشركة في بيان حصلت CNN على نسخة منه أن إضراب العمال والموظفين عن العمل في الشركة خلال الشهريين الماضيين أدى إلى تخفيض عملية الإنتاج بنحو 80 ألف سيارة، بقيمة إجمالية تصل إلى 1.7 تريليون وون (نحو 1.5 مليار دولار.)

وأشار مسؤولون في نقابة العمال التي تشرف على عملية الإضراب أن أبرز مطالب العمال تتمثل في وقف الورديات الليلية، وزيادة على قيمة الرواتب الأساسية للموظفين، بما يتناسب مع المجهود الذي يقوم بع هؤلاء العمال في سبيل تحسين أوضاع الشركة على مدى الـ 45 عاما الماضية.

وجاء في بيان شركة هونداي أنه تم التوصل لتسوية مع النقابات العمالية والموظفين بعد المفاوضات والاجتماعات التي امتدت لأسابيع، نصت على إلغاء الشركة للورديات الليلية وتقسيم أوقات الدوام الى ورديتين تنتهي الثانية في الساعة الواحدة وعشر دقائق بعد منتف الليل.

ووافقت هونداي على رفع قيمة الدخول الأساسية للموظفين بنسبة 5.4 في المائة، ورفع قيمة المكافئات والحوافز بنسبة 350 في المائة بالإضافة إلى تخصيص مبالغ مبالية تصرف لكل موظف ولمرة واحدة بقيمة 9.6 مليون وون ( نحو 8.46 ألف دولار.)

وأبدت الشركة سعادتها عن التوصل إلى هذه التسوية والاتفاق مع الموظفين والنقابات العمالية، وتسعى حاليا إلى العمل لإعادة مستوى الإنتاج إلى ما كان علية وتقديم الخدمات الأفضل لزبائنها.

عدد المشاهدات : ( 1369 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .