دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2012-09-14

انفينتى تستهدف رجال اعمال بريطانيا بسيارة M35h



 الراي نيوز -سيارات

واصدار بزنس الجديد من M35h تم صنعه خصيصاً لرجال الأعمال مع الوضع في الاعتبار أنه يطلق 159 جرام/كم من غاز CO2 وهو ما يستدعي بدل WDA بنسبة 20%، كما أيضاً يقلل من ضرائب الشركة بنسبة 22% للعام المالي 2012/2013.


ومقارنة مع الطراز القياسي من M35h، يضيف هذا الاصدار إلى السيارة نظام إنفنيتي الملاحي كونكتيفيتي بلاس، ومع سعر يبلغ 42.020 جنيه إسترليني.


كما تقدم إنفنيتي عرضاً خاصاً للإيجار لمسافة 10.000 ميل، يتطلب دفع مقدم بنسبة 20% بمبلغ 8.540 جنيه إسترليني ثم مبلغ 399 جنيه إسترليني لمدة 35 شهراً، ثم دفعة دفعة نهائية 16.026 جنيه إسترليني.


وليس هناك أي فروقات تذكر بين الاصدار وطرازه القياسي، فيستخدم الاصدار نفس المحركV6 بسعة 3.5 لتر مع نظام هجيني وناقل أوتوماتيكي من 7 سرعات، مع قوة إجمالية تبلغ 359 حصاناً.

عدد المشاهدات : ( 1606 )
  • ( 1 )
    moncler jackets cheap
    {comdate}
    Great details. Post records to file web hosting service internet sites to express regarding anybody entirely.
    [url=http://www.pactolus.co.uk/files/cheapmonclerjackets/]moncler jackets cheap[/url]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .