دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2012-10-08

"جاكوار" تكشف عن سيارة "F-TYPE" ضمن فعالية باريسية




 كشفت شركة "جاكوار" عن سيارة جاكوار "F-TYPE" الرياضية الجديدة. وتجسّد هذه السيارة عودةً إلى الإرث العريق للشركة، والمتمثل في إنتاج سيارات رياضية قابلة للكشف لراكبين تركز على الأداء والانسيابية وراحة السائق. كما يمثّل طراز "F-TYPE" استمراراً لسلالة سيارات جاكوار الرياضية التي تعود جذورها إلى أكثر من 75 عاماً، وتضم تشكيلة من أكثر السيارات جمالاً وإثارة وجاذبية على الإطلاق.

وجرى الكشف عن السيارة في متحف رودان، المعلم البارز الذي يعود تاريخ إنشائه إلى القرن الثامن عشر. وفي أعقاب الكشف عن السيارة، اعتلت المغنية "لانا ديل راي" خشبة المسرح وأدت أغنية جديدة بعنوان "Burning Desire"، قامت بكتابة كلماتها بنفسها تعبيراً عن إعجابها بسيارة "F-TYPE". وتجدر الإشارة إلى تأكيد استخدام هذه الأغنية في الفيلم القصير الذي سيتم إنتاجه بالتعاون مع شركة "ريدلي سكوت أسوشييتس"، كما سيتم إدراج هذه الأغنية ضمن ألبوم لانا الجديد.

وفي معرض تعليقه على الفيلم، قال كاي–لو هسيونغ، المدير العام لشركة ريدلي سكوت أسوشييتس: "يشكّل الفيلم منصةً مبتكرة يمكن لشركة "جاكوار" إطلاق هذه السيارة من خلالها، ونحن متحمّسون للغاية لبدء العمل على هذا المشروع. وسوف يسلط الفيلم الضوء على قصة علامةٍ تجارية مفاجئة بالفعل، وننتظر بفارغ الصبر عرضه أمام محبي الأفلام وعشّاق السيارات في مختلف أنحاء العالم".

وبدوره علّق أمجد سعيد، مدير عام شركة "المحمودية موتورز" قائلاً: "يسعدنا أن نشهد تواجد سيارة "F-TYPE" في عالم صناعة الأفلام، الأمر الذي يقوّي هوية جاكوار كسيارة ديناميكية وقوية وحديثة جداً، تمنح سائقها تجربة قيادة انسيابية ومشوّقة."

من جانبه، قال أدريان هولمارك، المدير العالمي لعلامة جاكوار التجارية: "تعد جاكوار إحدى الشركات المؤسسة لفئة السيارات الرياضية، في ظل تمتعها بإرث غنيّ يمتد عبر 75 عاماً في هذا المجال، وقد تمكنا من إعادة الزخم لهذا الإرث العريق من خلال إطلاق F-TYPE. وأثناء تصميمنا لهذا الطراز، وضعنا نصب أعيننا أن يتميز عن سواه من السيارات الرياضية، وأن يجسّد جاكوار كسيارة رياضية فريدة، تتميز بدقتها الفائقة وقوتها وقدرتها الحسّية، والأهم من ذلك تبدو مفعمةً بالحياة."
عدد المشاهدات : ( 1987 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .