دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2012-11-03

ورشه لصناعة السيارات النادرة للأثرياء فقط



رغم إنالسياراتالبيك آب القديمة ليست بنفس شهرةالسياراتالرياضية، فإن هذا لا يمنع من وجود محبين لها، وهو ما دفع الحرفي "جوناثان وارد" إلى افتتاح ورشه لصناعةالسياراتالقديمة النادرة وفق طلب الأثرياء مع إضافة معدات عصرية.

الحرفي البارع "وارد" يقوم بصناعة الشاحنات القديمة يدوياً ويضيف إليها المعدات والأدوات الحديثة، ما دفع العديد من الأثرياء للإقبال عليه للحصول على الشاحنة الكلاسيكية التي يحلمون بها مع إمكانية قيادته في العصر الحالي ـ وفقاً لما ذكر موقع "وايرد".

من مشاهير الأثرياء الذين اضطروا للانتظار سنة بأكملها لحصول على سيارة "بيك آب" يدوية الصنع، "جوناثان إيفي"، أحد أهم مسؤولي التصميم بشركة "آبل" التكنولوجية والذي دفع في الحصول على سيارته أكثر مما تتكلفه سيارة "بورشه 911 تربو" حديثة.

 

 

ومن المقرر أن يعرض "وارد" أحدث إبداعاته في معرض "سيما" للسيارات المقام بمدينة "لاس فيغاس" الأميركية والتي تحمل اسم "ذا ريفورمر" وهي إعادة إحياء لشاحنة البيك آب "دودج 1965 D200" التي كانت أول سيارة من نوعها بمقصورة 4 أبواب، ومثل باقي السيارات التي يصنعها فهي مثال يجمع بين براعة وابتكار الصانع الأساسي للسيارة والراحة والمعدات الحديثة.

ويركز "وارد" في عمله على الجودة والإخلاص في صناعة التصميم، ويمثل صورة حديثة من العصر الذهبي لصناعة السيارات يدويا على يد المبدعين، حيث يقوم بتصميم مقصورة السيارة بنفسه.


عدد المشاهدات : ( 4027 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .