دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2012-11-13

سيارة جيمس بوند فى جدة



الراي نيوز - سيارات
أحتشد المئات من عشاقالسياراتفي أولى الأيام التي يفتح فيها معرض اكسس للسيارات الفاخرة 2012 أبوابه للجمهور ليشاهدوا عن قرب كل ما هو جديد فيعالم السياراتوالاستمتاع بتجربة واقعية فريدة للاطلاع على آخر مستجدات عالم السيارات.



فبعد افتتاح المعرض رسمياً من قبل المهندس مفرح الزهراني وكيل وزارة النقل المساعد للشؤون الفنية مدير عام إدارة النقل والطرق بمنطقة مكة وبحضور نخبة مدراء وخبراء صناعةالسياراتووسائل الإعلام المحلية والعالمية ، فقد تهافت العديد من محبى وعشاق السيارات على المعرض بهيلتون جدة وتمكنوا من زيارة أجنحة المعرض بما تضمه من سيارات.



وأثيتت مراسم الافتتاح على أن معرض أكسس الدولى للسيارات الفاخرة سيكون أكثر من مجرد معرض يضم أحدث السيارات الفارهة، حيث احتشد المئات من عشاق السيارات لمتابعة افتتاح الحدث المميز في المنطقة.



يذكر أن اليوم الافتتاحي للمعرض، شهد عدد من مراسم إطلاق النسخ الأولى لعدد من أشهر الماركات العالمية ولاول مرة فى المنطقة بما في ذلـك الظهور الأول فى الشرق الأوسط لسيارة العصر الحديث لامورجينى سيستو ايليمنتو بقيمة 10 مليون ريال سعودى.



وجاء المعرض وفق التوقعات، فمجرد أن تطأ قدم الزائر أرض المعرض في نسخته السادسة ، يلاحظ تفرد المعرض بمختلف جوانبه بأ حدث المبتكرات من طرازات وموديلات السيارات التي تضم جميع الفئات بدءً من السيارات الرياضية السريعة وصولاً لسيارات الدفع الرباعي وانتهاءً بالسيارات الفارهة.



وحضر مراسم افتتاح المعرض العديد من كبار مدراء شركات تصنيع السيارات في العالم الذين أعربوا عن فخرهم بعرض أحدث منتجاتهم من الطرز الحديثة ضمن المعرض لإنعاش سوق السيارات فى السعودية .



كما تضمنت فعاليات الإطلاق الأول أيضـاً عدداً من الإصدارات الإقليمية لنخبة من السيارات لكزس ال أس الجديدة والتى تعد واحدة من أبرز وأهم السيارات التى سيتم إطلاقها فى السوق السعودى هذا العام وسيشهد الزوار ايضاً الجيل الجديد من سيارة رانج روفر بعد الظهور الأول له فى معرض باريس مؤخراً و الذي تحدث عنه البعض بأنه سيحدث ثورة في سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.



ومن بين السيارات التي رأت النور لأول مرة الجديدة كلياً كاديلاك أكس تى أس الفاخرة والتى تُعتبر اليوم أكبر سيارة في مجموعة كاديلاك والسيارة الفاخرة التى تجمع بين حداثة التصميم والفخامة كيا كوريس التي حازت على جائزة أفضل سيارة فاخرة هذا العام و سيارة هيونداي سينتينيال الراقية –مفخرة سيارات هيونداي.



وازاحت شركة أستون مارتن الستار عن موديلها سيارة جيمس بوند 007 الجديدة أستون مارتن فانكويش 2013 والتى تتميز بالتصميم الانسيابى الذى يجمع بين قوة السيارات الرياضية وفخامة السيدان ويقدر سعرها بـ 2 مليون دولا والتى صنع منها 77 سيارة فقط وفى نفس الوقت شهد المعرض ايضاً حضور مميز و قوى لأحدث السيارات من بينتلى و اودى وبى ام دبليو ومرسيدس وبورش وجينيسس ورولز رويس.



ومن بين أبرز الأحداث التي شهدتها النسخة السادسة لمعرض أكسس ولاقت حضور كبير من الزوار وهى السيارة السوبر رياضية الأيطالية لامبورجينى سيستى ايليمنتو بشكلها الفضائي وقوتها الهائلة ووزنها الخفيف ومزودة بمحرك جبار، مستعار من شقيقتها "جالاردو”، مكون من 10 إسطوانات سعة 5.2 لتر يولد قوة 570 حصان، يمكنها التسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم بالساعة بـ2.5 ثانية، والانطلاق بسرعة قصوى تصل الى 350 كم بالساعة.



ومن جانبه أعرب عبدالله الشماسى ، منظم المعرض أن نسخة هذا العام تستقطب عدداً كبيراً من أبرز شركات السيارات العالمية وأن فعاليات المعرض وسيشمل على عروض حصرية يتم الكشف عنها للمرة الأولى، وذلك من خلال تجمع أكبر الأسماء وأبرزها في مجال صناعة السيارات في العالم في مكان واحد. وأكد ان قيمة السيارات المعروضة تقدر بما يقارب من 100 مليون ريال سعودى.



وإضافة الى الأنشطة والفعاليات التي تضم داخل جنبات أجنحة المعرض المتعددة وعرض عدد من السيارات لأول مرة على الجمهور، كرمت اللجنة المنظمة الراعى الرئيسى للمعرض طيران السعودية الخاص وايضا تم تكريم بطل الراليات السعودى السابق ممدوح خياط و الإعلامى بكر ازهر ، رئيس تحرير مجلة سعودى أوتو تقديرا لدعمهم وأهتمامهم فى تطوير رياضة السيارات على دار السنين الماضية


عدد المشاهدات : ( 2495 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .