دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2013-04-07

الألمان يفضلون الأسود والأزرق لسياراتهم




الراي نيوز - أظهر استطلاع للرأي بين المشترين المحتملين للسيارات الجديدة خلال السنوات الثلاث المقبلة في ألمانيا أن أكثر الألوان التي يفضلونها هي الأسود والأزرق والفضي.

 

وسألت مؤسسة "تي إن إس انفراتست" السائقين عن أي الألوان سيختارونها إذا رغبوا في شراء سيارتهم الحالية مجددا.

 

وقال 21% من بين 272 شخصا أكبر من 18 عاما شملهم الاستطلاع، إنهم يفضلون اللون الأسود، بينما حل اللون الأزرق في المرتبة الثانية بنسبة16% تلاه اللوان الفضي بنسبة 15% ثم اللون الأحمر بنسبة 14% .

 

وتظهر البيانات أن اللون الفضي يفقد بريقه بالنسبة لبعض قائدي السيارات. وقال 22% من سائقي السيارات الذين شملهم الاستطلاع إن سيارتهم الحالية تحتفظ ببريقها. يذكر أن 20% ممن شملهم الاستطلاع يقودون سيارة زرقاء حاليا مقارنة بنسبة 18% يقودون سيارة سوداء و15% يقودون سيارة حمراء.

 

وقال كوربينيان شالش من "تي إن إس انفراتست" إن " التصنيف اختلف قليلا لكن الألوان الأربعة الرئيسية لا تزال في الطليعة".

 

واختيار لون السيارة أمر لا تمليه الأذواق الشخصية فحسب، حيث يرى 75% ممن شملهم الاستطلاع أن اختيار اللون الصحيح لسيارة يسهل من عملية بيعها كسيارة مستعملة. ويعتقد معظم المشاركين أن السيارات ذات اللونين الأسود والفضي هي الأكثر حظا في إيجاد مشتر بصورة سريعة

عدد المشاهدات : ( 3145 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .