دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2013-11-18

إصدار محدود من كاديلاك ELR


الراي نيوز- على الرغم من إن موسم الأعياد على بعد شهر من الآن، إلا أن "كاديلاك" و"ساكس فيفث أفينيو" وحدا جهودهما لتصنيع السيارة "كاديلاك "ELR الجديدة لوضعها في كتالوج "ساكس" للأعياد، وهو إصدار محدود لن تنتج الشركة منه سوى 100 سيارة فقط.
شركة "كاديلاك" ستبدأ في تسليم الوحدات من مارس 2014، وسعرها سيكون أعلى من الإصدار السابق بمقدار 15000 دولار (56 ألف ريال سعودي) حيث سيبلغ 75995 دولار (285 ألف ريال سعودي)، فما هي المميزات التي تتوقع الحصول عليها مقابل السعر الإضافي؟
السيارة تتميز بلون الطلاء الخارجي الأبيض الألماسي بالإضافة إلى الداخل الأسود أو الكاشمير الخفيف، وتأتي مع شحن إضافي بقوة 240 فولت، وتقوم "كاديلاك" بحث ممثليها على التحدث مع العملاء حول العناية بالبطارية والشحن المنزلي وجدولة الخدمة والأخبار والتحديثات .
هل كنت تتوقع المزيد مقابل الزيادة الكبيرة التي دفعتها ؟! صحيح أن التفرد جيد لكن لا نظن أن دفع 15000 دولار مقابل تجديد بطارية يكلف 3000 دولار (11 ألف ريال سعودي) وبعض الألوان المميزة شيء جيد!!

عدد المشاهدات : ( 2838 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .