دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2014-04-21

شاهدوا بالفيديو.. الجيل الجديد لتويوتا كامري 2015



 
الراي نيوز
 كشفت تويوتا النقاب رسميا ًعن سيارة الجيل الجديد لطراز كامري 2015 الفاخر، ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات المقام حالياً.

تويوتا وعدت بأن تحصل السيارة على تصميم حماسي أكثر وهو الأمر الذي حاولت الشركة تطبيقه فعلياً, فالسيارة حصلت على تصميم للواجهة الأمامية مستوحى من سيارة أفالون كما أنه تم تزويدها بمصد أمامي وخلفي جديد مع شباك أمامية أكبر يتخللها فتحة تهوية سفلية أكبر, السيارة حصلت أيضا على مصابيح جديدة ومرايا جانبية أعيد تصميمها.

فئة SE أصبحت رياضية بشكل أكبر وذلك بفضل الواجهة الجديدة للسيارة والتي يتخللها الشبك الأمامي الجديد مع لمسات سوداء جعلت من الواجهة أكثر عدائية, فئة XSE أيضاً مزودة بعفشة رياضية مع ماص للصدمات من نوع خاص وعجلة قيادة معدلة مع إطارات قياس 18 أنش فريدة من نوعها.

التعديلات الداخلية قليلة إلى حد ما إلا أن السيارة مزودة بمواد في الداخلية تساعد على عدم الشعور بالأصوات الخارجية المزعجة بالإضافة للهجات الساتان والكروم, كما تم تزويد السيارة أيضا بشاشة TFT قياس 4.2 أنش كما أن كونسول السيارة مزود بمنفذ 12V , منفذ USB وشاحن للهاتف.

وعن خيارات المحركات للسيارة فإنها تتضمن:

محرك مكون من أربعة سيلندرات سعة 2.5 لتر يولد قوة قدرها 178 حصان.
محرك هايبر من أربعة سيلندرات سعة 2.5 يولد قوة قدرها 200 حصان.
محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 268 حصان.
ستبدأ مبيعات السيارة في الخريف القادم وفقاً لما هو مخطط من تويوتا.

عدد المشاهدات : ( 3552 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .