دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2014-06-01

Audi A3 تفوز بلقب سيارة العام 2014


الراي نيوز
الجيل الثالث من سيارة أودي النخبوية المدمجة تتربع على القمة
الفوز الثاني لأودي بأعلى جوائز سيارة العام العالمية
 
إنغولشتات/ نيويورك، 21 أبريل 2014- حظيت سيارة Audi A3 النخبوية المدمجة والأكثر مبيعا بجائزة أفضل سيارة في العالم 2014. وهذا هو الفوز الثاني لأودي في تاريخ الجوائز العالمية الممتد عشر سنوات، حيث فازت Audi A6 باللقب في أول دورة للمسابقة عام 2005. 
 
وتم منح الجيل الثالث من أودي A3 رسميا لقب سيارة العام بعد أن تفوقت على 23 سيارة أخرى منافسة على اللقب المرموق لسيارة العام 2014.  وقد قامت لجنة تحكيم دولية تتشكل من 69 صحفيا متخصصا في مجال السيارات من أرقى المنشورات من 22 دولة حول العالم بالتصويت لاختيار الفائز.
 
في هذا الصدد قال روبرت ستادلر ، رئيس مجلس إدارة AUDI AG:
"لقد كانت Audi A6 أول فائزة بهذه الجائزة ونحن سعداء بأن تكرر Audi A3 هذا الإنجاز عبر حصولها على أكبر عدد تصويتات للقب سيارة العام 2014. وتستعرض Audi A3 الكفاءة التقنية لأودي في جميع نواحي صناعة السيارات، ولا سيما تطبيقها لتقنية الوزن الفائق الخفة بامتياز، وتوظيفها لناقلات حركة قوية وفعالة جدا، والعديد من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة. ويعد هذا الفوز إنجازا يمكن للشركة بأكملها الاحتفال به."
 
يمكن تقفي نجاح أودي A3 إلى ما قبل 16 سنة.  حيث أنتجت أودي في عام 1996 الجيل الأول من سلسلة هذا الطراز لتوجد شريحة سوقية فريدة وجديدة تماما في ذلك الوقت- وهي فئة السيارات المدمجة النخبوية. ومع الجيل الثاني، التي وصلت في عام 2003، وسعت أودي من صدارتها عبر إضافة نموذج كابريوليه إلى عائلة الطراز التي ضمت نموذج الـ3 أبواب وسبورتباك.  ويتوفر الجيل الثالث من A3 الآن في أربعة أنماط للهيكل الخارجي بعد إضافة السيدان.
 
ومع هذا الفوز حافظت أودي على مكانتها باعتبارها الشركة المصنعة الحاصلة على أكبر عدد من ألقاب سيارات العام. فالعلامة التجارية ذات الحلقات الأربع فازت سابقا بثلاثة ألقاب عالمية لأداء السيارات، ولقبين للتصميم، إلى جانب فوزها بلقب أفضل سيارة للعام في الدورة الأولى من الجوائز. وإجمالا فازت أودي بسبعة ألقاب في تاريخ جوائز السيارات العالمية:
 
 
2005               Audi A6                                              أفضل سيارة للعام
2007               Audi RS 4                                          أفضل أداء لسيارة في العالم
                        Audi TT                                              أفضل تصميم لسيارة
2008               Audi R8                                             أفضل أداء لسيارة في العالم
                        Audi R8                                             أفضل تصميم لسيارة
2010               Audi R8 V10                                     أفضل أداء لسيارة في العالم
2014               Audi A3                                             أفضل سيارة للعام

عدد المشاهدات : ( 2522 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .