دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2014-07-26

أول الصور الرسمية لـ سكودا فابيا 2015 الجديدة كلياً


الراي نيوز-نشر الصانع التشيكي سكودا، أول الاسكتشات الرسمية للجيل الجديد من طراز سكودا فابيا 2015 والذي سيحل ضيفاً مميزاً على منصة الشركة بمعرض باريس الدولي لهذا العام.

من واقع الرسوم المنشورة فمن الواضح أن سكودا فابيا 2015 الجديدة ستحظى بتصميم أنيق جيد للغاية، وهو أمر مطلوب خاصة مع المنافسين الأكثر أناقة في هذه الفئة مثل كيا ريو، وأحدث أجيال أوبل كورسا، ومازدا 2.

الصورة المنشورة تتماشي مع الصور التجسسية التي سبق وأن نشرناها للنموذج الأولي من السيارة، والذي تأثر بقوة بنفس النهج التصميمي المتبع في طرازي سكودا رابيد، وسكودا أوكتافيا، الذي يمثل وجه الشركة بالمصابيح الحادة الزوايا، وشبكة التهوية الأمامية.

ومن المُقرر أن تنشر سكودا كافة تفاصيل ومواصفات السيارة في الأسابيع القليلة المُقبلة، قبل الظهور الجماهيري الأول للسيارة بشهر أكتوبر المقبل.


عدد المشاهدات : ( 1917 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .