دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2014-08-25

شرطة دبي تقر مخالفة بقيمة 40 دينار لمن يقود ببطء



الراي نيوز . منذ الأزل يوجد بعض السائقين ممن يقودون مركباتهم بطريقة استفزازية في وسط الطريق أو على أي من الجهات في الطريق بسرعات بطيئة جدا، ولا يفسحون المجال للآخرين ولا يبالون بالأضواء او اطلاق زوامير السيارة، اضافة إلى أن اختلاف السرعات على الشوارع عادة ما يتسبب في وقوع حوادث بليغة.

أما في دبي فأكدت شرطة دبي أنها ستفرض مخالفة للأشخاص الذين يقودون ببطء بحيث تقلّ سرعتهم في قيادة السيارات عن الحد الأدنى للسرعة المقررة على الطرقات، وتبلغ المخالفة 200 درهم، أي ما يعادل تقريبا 40 دينارا أردنيا.

ولفت المختصون في الشأن المروري في الدولة إلى أن هناك تحذيرات مستمرة لقائدي المركبات بمختلف أنواعها بالإمارة تفيد بوجوب تفادي قيادة المركبات بسرعات بطيئة في الحارة المخصصة للسرعة والمعروفة ضمنياً انها الحارة الاقصى يساراً، وانه يمكن للأشخاص الراغبين في القيادة بسرعات بسيطة استخدام الحارات على اليمين وبسرعة لا تقل عن السرعات الدنيا في الشوارع والتي لا تقل في اغلب الأحيان عن 60 كيلو متراً في الساعة.

يذكر ان قانون المرور في الإمارات العربية المتحدة يعد من أقوى القوانين في العالم، ويوجد في دبي لوحدها ما يزيد عن 50 ألف كاميرا لمراقبة السرعة والحوادث.

عدد المشاهدات : ( 2135 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .