دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2014-09-07

مرسيدس بقيادة هاميلتون وروزبرغ تنطلق من الخطّ الأول


الراي نيوز
تواصلت سيطرة فريق مرسيدس هذا الموسم بانطلاق سائقيه البريطاني لويس هاميلتون والألماني نيكو روزبرغ من المركزين الأولين لجائزة إيطاليا الكبرى، المرحلة الثالثة عشرة من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد، التي تقام غداً الأحد على حلبة مونزا الأسطورية.
وسينطلق الفريق الألماني من المركز الأول للمرّة الثانية عشرة هذا الموسم من أصل 13 سباقاً ولم يشذ عن القاعدة سوى سباق النمسا، الذي وُجد على خطه الأمامي محرّك مرسيدس أيضاً لكن الخاص بسيارة وليامس والبرازيلي فيليبي ماسا، الذي سينطق غداً من المركز الرابع أمام زميله الواعد الفنلندي فالتيري بوتاس والدنماركي كيفن ماغنوسون على متن سيارة أخرى بمحرك مرسيدس (ماكلارين) وزميل الأخير البريطاني جنسون باتون.
وكان الإسباني فرناندو ألونسو (فيراري)، الذي يأمل في تحقيق نتيجة جيدة أمام الـ"تيفوزي" سابعاً بفارق حوالي ثانية ونصف الثانية عن المركز الأول وأمام ثنائي ريد بول-رينو، بطل العالم الألماني سيباستيان فيتل والأسترالي دانيال ريكياردو، الفائز بالسباقين الماضيين والوحيد الذي كسر احتكار سائقي مرسيدس اي ام جي للسباقات هذا الموسم بفوزه في ثلاثة سباقات.
وقد تمكّن هاميلتون، الذي سينطلق من المركز الأول للمرة الأولى منذ سباق إسبانيا في أيار/مايو الماضي والخامسة هذا الموسم والسادسة والثلاثين في مسيرته، من كسر احتكار زميله روزبرغ، متصدّر الترتيب العام، للخطّ الأمامي الذي وجد عليه السائق الألماني خلال السباقات الأربعة الأخيرة.
ومن المؤكّد أن الأنظار ستكون مسلّطة على الانطلاق غداً الأحد في ظلّ ما حصل في السباق الماضي على حلبة سبا فرانكورشان البلجيكية عندما اصطدم روزبرغ بزميله هاميلتون بعد لفّتين على الانطلاق خلال محاولته استعادة المركز الأوّل من زميله ما تسبّب في نهاية المطاف بخروج الأخير من السباق، فيما اكتفى السائق الألماني بالمركز الثاني بعدما اضطر للتوقّف باكراً من أجل إصلاح الجانح الأمامي لسيارته.
واستفاد روزبرغ، الذي لم يسبق له أن صعد على منصّة التتويج في مونزا، من انسحاب هاميلتون في السباق البلجيكي لكي يرفع رصيده في صدارة الترتيب العام إلى 220 نقطة وبفارق 29 نقطة عن زميله هاميلتون، فيما يحتلّ ريكياردو المركز الثالث برصيد 156 نقطة.
- ترتيب الخمسة الأوائل:
1- البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس اي ام جي) 1.24.109 دقيقة
2- الألماني نيكو روزبرغ (مرسيدس اي ام جي) بفارق 2.274 ث
3- الفنلندي فالتيري بوتاس (وليامس-مرسيدس) بفارق 0.588 ث
4- البرازيلي فيليبي ماسا (وليامس-مرسيدس) بفارق 0.756 ث
5- الدنماركي كيفن ماغنوسون (ماكلارين-مرسيدس) بفارق 1.205 ث
6- البريطاني جنسون باتون (ماكلارين-مرسيدس) بفارق 1.270 ث
7- الإسباني فرناندو الونسو (فيراري) بفارق 1.321 ث
8- الألماني سيباستيان فيتل (ريد بول-رينو) بفارق 1.327 ث
9- الأسترالي دانيال ريكياردو (ريد بول-رينو) بفارق 1.600 ث
10- المكسيكي سيرخيو بيريز (فورس انديا-مرسيدس) بفارق 1.835ث
أخبار متعلقة
مرسيدس يضع نجميه تحت تهديد الاستبدال
هاميلتون "زعيماً" لأولى التجارب الحرة في مونزا

عدد المشاهدات : ( 1806 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .