دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2014-10-06

شيفروليه كولورادو وحش بإطلالة رياضية

شركة "شيفروليه" تكشف عن نسخة تجريبية جديدة من سيارتها "كولورادو" خاصة بمحبي ممارسة الرياضات والمغامرة.
 
شيفروليه تطلق سيارة كورفيت ZR1
شيفروليه تاهو 2015 ضد السرقة
 
الراي نيوز
كشفت "شيفروليه" عن نسخة تجريبية جديدة تحمل اسم "كولورادو سبورت" والتي تم تجهيزها بأدوات لمساعدة محبي رياضة ركوب الدراجات الجبلية والقوارب والتزلج.
السيارة الجديدة تم تطويرها لتتمكن من حمل الدراجات الجبلية وقوارب الـ"كاياك" وألواح التزلج، التي كان حجم حمولة السيارة الأصلية لا تسمح بوضعها فيها، وذلك في نظام جديد يحمل اسم "غير أون" يسمح بوضع المعدات الرياضية مع إبقاء مساحة أسفلها لوضع المزيد من الأشياء.
وقد وضعت الشركة أدوات أخرى تعمل على تقسيم مساحة التحميل بالخلف ومساعد لصعود المرتفعات وهبوط المنحدرات بأمان ومجموعة عجلات جديدة يتم اختبارها حالياً وتقييمها لاستخدامها في الإنتاج المستقبلي من السيارة.
كما تم إضافة "واي فاي هوت سبوت 4G LTE" ونظام تحذير عند الخروج من الحارة المرورية ونظام إنذار يتنبأ بحوادث الاصطدام قبل حدوثها.
جدير بالذكر أن "شيفروليه كولورادو" تعد أحدث شاحنة للشركة وأول تطوير في سوق الشاحنات متوسطة الحجم منذ عقد كامل، حيث تعرض مقصورة مطورة وخيارات محرك أفضل وشكلاً عصرياً أكثر وهو بالتأكيد ما سيجعل العديد من المستهلكين، كما أنها تملك خيارين فيما يتعلق بالمحرك الأول 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر أو V6 سعة 3.6 لتر وكلاهما يوفر كفاءة في استهلاك الوقود.
 
 

عدد المشاهدات : ( 2176 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .