دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2014-12-20

هيونداي تخطط لطرح موديل يسحب البساط من أوبل ورينو

الراي نيوز
تخطط شركة هيونداي لتوسعة باقة موديلاتها من السيارات الرياضية متعددة الأغراض بطرح موديل صغير جديد من القطاع "بي"، ليسحب البساط من تحت أقدام منافسيه أوبل "موكا" ورينو "كابتور".

وعلّق مدير فرع الشركة الكورية الجنوبية بألمانيا، ماركوس شريك، على هذه الخطط بقوله "في البداية يلزمنا توفير الطاقة الإنتاجية قبل تنفيذ أفكارنا"، مشيراًً إلى أن تنفيذ هذه الخطط قد يستغرق عامين أو ثلاثة أعوام.

ومن ناحية أخرى، أكد شريك أن اهتمام الشركة في الوقت الراهن ينصب على الجيل الجديد من سيارتها "آي إكس 35"، المقرر طرحه في الأسواق خريف 2015، ليسحب البساط من تحت أقدام منافسيه فولكس فاغن "تيجوان" وتويوتا "RAV4". 

طراز بتقنية الدفع الهجين
وبالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة الآسيوية عن خططها لطرح سيارة جديدة بالكامل تعمل بتقنية الدفع الهجين مع فرص انتاج ليست بالسيئة، غير أنها لم تفصح عن أية تفاصيل بهذا الشأن.


عدد المشاهدات : ( 1745 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .