دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2014-12-20

مرسيدس تنشر أول صورة لأيقونتها "جي إل إي" الكوبيه


الراي نيوز
نشرت شركة مرسيدس أول صورة لأيقونتها "جي إل إي" الكوبيه الجديدة، التي سيتم إزاحة الستار عنها خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي في يناير (كانون الثاني) المقبل. 
وتكشف هذه الصورة عن مقدمة السيارة وشكل جسمها، والتي ستعتمد على قاعدة الموديل الجديد من السيارة M المنتمية لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض التي ستحمل مستقبلاً الاسم "جي إل إي" أيضا بعد التعديلات التي ستُدخلها مرسيدس على أسماء طرازاتها اعتباراً من العام المقبل. 

ومن الوهلة الأولى تطل السيارة "جي إل إي" الكوبيه الجديدة بمظهر مهيب بفضل أبعادها الضخمة. ولم تكشف مرسيدس عن أية بيانات تتعلق بمحركات أو معدلات أداء أيقونتها الجديدة أو أسعارها، غير أنها أعلنت عن طرحها في الأسواق بحلول يوليو (تموز) 2015 لتشكل منافساً شرساً لأيقونة بي إم دبليو X6.

وأشارت شركة مرسيدس إلى أن أيقونتها "جي إل إي" الكوبيه الجديدة تمثل باكورة خط الإنتاج AMG الجديد، الذي ستكشف النقاب عنه خلال معرض ديترويت أيضاً، إلى جانب سيارة الفئة "سي"، والتي تظهر إلى جانب السيارة "جي إل إي" الكوبيه في الصورة أيضاً. 

وسيتخذ خط الإنتاج AMG الجديد، الذي يحمل رسمياً الاسم (AMG Sport)، موقعاً وسطاً بين موديلات AMG التقليدية والسيارات التي تزخر بباقة AMG الرياضية. ومن المقرر أن يضم خط الإنتاج في المستقبل موديلات أخرى من مرسيدس. 

وتتمثل أبرز ملامح خط الإنتاج الجديد في محركات أكثر قوة والاعتماد بشكل قياسي على نظام الدفع الرباعي، إلى جانب مكونات خاصة لمجموعة الحركة والتعليق وأنظمة مكابح مستمدة من موديلات AMG التقليدية.



عدد المشاهدات : ( 2332 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .